×
×

تطبيق Audio To Video لتصدير الملفات الصوتية على هيئة فيديو لأجهزة آيفون

يُقدم تطبيق Audio To Video آلية سهلة وبسيطة لمستخدمي نظام آي أو إس لتصدير الموسيقى والأغاني والتسجيلات الصوتية على هيئة فيديو.

ويُمكن للمستخدمين الاعتماد على التطبيق في حال رغبتهم بمشاركة مقطع صوتي كالأغاني وغيرها عبر مواقع مشاركة الفيديو مثل يوتيوب.

ويعمل التطبيق على إضافة المقطع الصوتي إلى خلفية يحددها المستخدم مسبقاً ومن ثم تصدير العمل النهائي على هيئة فيديو بعدة صيغ مختلفة من بينها mp4, mkv, mov, mpeg, mpg, avi, flv, wmv بالإضافة لدعمه لعدة صيغ لملفات الصوت بما فيها MP3 و WAV.

ويتيح التطبيق إمكانية التحكم في الصورة الخاصة بالخلفية والتي يتم إضافتها على هيئة غلاف للملف الموسيقي، حيث يُمكن للمستخدم اقتصاص الصورة والتحكم في الجودة والأبعاد بحسب رغبته، بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق إمكانية ضبط إعدادات الصوت داخل ملف الفيديو الذي تم إنشائه.

ويدعم التطبيق، الذي يمتاز بسرعة المعالجة، إمكانية استيراد الملفات الصوتية من مكتبة الموسيقى أو من خدمات التخزين السحابي من بينها دروب بوكس، وجوجل درايف، وون درايف.

كما يدعم التطبيق إمكانية مشاركة الملفات مباشرة على الشبكات الاجتماعية ومواقع مشاركة الفيديو من بينها يوتيوب، وفيس بوك، وتويتر، وفاين وغيرها من التطبيقات.

يُشار إلى أن تطبيق Audio To Video متوفر مجاناً على متجر آب ستور لمستخدمي نظام أي أو إس إصدار 8 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله بحجم 72 ميجابايت من هنا.

  • 251454
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE