×
×

شركة “لوجريثم” تتناول احتياجات الشرق الأوسط المتزايدة للأمن السيبراني خلال جيتكس 2016

يشير بحث جديد إلى أن الشركات في الشرق الأوسط أكثر عرضة للهجمات الأمنية السيبرانية مقارنة بنظيراتها حول العالم، إذ وجد هذا التقرير أن المتوسط الإقليمي للهجمات الأمنية السيبرانية على الشبكات يصل إلى 85%، مقارنةً بمتوسط عالمي يصل إلى 79%.

وتماشياً مع الاحتياجات المتزايدة للأمن السيبراني في الشرق الأوسط، تعرض شركة لوجريثم LogRhythm نظامها للاستخبارات الأمنية المعلوماتية الحائز على الجوائز خلال معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2016 المنعقد حاليًا بمدينة دبي.

ويقول مازن الدوه جي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة لوجريثم في معرض حديثه عن ذلك: “يتمحور تركيزنا الرئيسي حول نشر الوعي بأهمية الاستخبارات الأمنية المعلوماتية المبتكرة. وللتصدي للهجمات الناتجة عن اختراق البيانات أو الحوادث السيبرانية الأخرى، تحتاج المؤسسات لنطاق رؤية موحد لجميع المخاطر. وتقوم منصتنا برصد التهديدات الجديدة وإخمادها بسرعة وكفاءة.”

ويزداد وعي الشركات التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط بالمدى الجديد للتهديد المرتبط بالتحول الرقمي. وتتطلع العديد منها لرفع مستوى أنشطتها للأمن السيبراني لتعزيز إمكانات الأمن السيبراني لديها ورفع مستوى الحماية لبناها التحتية التي تضم معلومات مهمة.

ويضيف الدوه جي: “يشكل الأمن السيبراني تحديًا على كافة الأصعدة ويتطلب ذلك استجابةً شاملة. وتحتاج الشركات في الشرق الأوسط حلولًا تتماشى مع أعمالها. حيث يجب أن تكون حلول الأمن السيبراني ذات كفاءة وقابلة للتطوير ورفيعة المستوى نظرًا للنمو السريع للمنظومة الرقمية والاتصال.”

ويعمل نظام “لوجريثم” للاستخبارات الأمنية المعلوماتية على توحيدالجيل القادم من أنظمة إدارة السجلات والرقابة والتحري في أنشطة الشبكة. وستعرض شركة الاستخبارات الأمنية المعلوماتية في معرض “إكسلوسيف نتوركس ” للشرق الأوسط (القاعة 1، D1-20)، ومعرض ستارلينك (القاعة 1، D1-1) ومعرض واحة دبي للسيليكون (قاعة زبيل، Z-B20).

  • 251363
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE