إبسون تطرح أحدث أجهزة عرض السينما المنزلية عبر جيتكس 2016

أعلنت شركة إبسون اليوم عن طرح أجهزة عرض السينما المنزلية (EH-TW6700)، الذي يضفي العديد من الميزات الراقية إلى غرفة المعيشة في حزمة مريحة لا تضاهى لمنطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016.

ويتميز جهاز السينما المنزلي (EH-TW6700) بانخفاض التكلفة ودقة الوضوح العالي الكامل وجاهزيته للأبعاد الثلاثية، ولكن ما يميزه حقًا عن الطرازات المنافسة هو السهولة المذهلة في التركيب.

ويأتي أجهزة عرض السينما المنزلية من إبسون مجهزاً بخاصية إزاحة العدسة الأفقية والرأسية على حد سواء، بحيث يمكن تركيبه في موضع بعيد عن منتصف الشاشة، ويمكنه ان يعرض صورة ساطعة ودقيقة في المكان المطلوب تماماً.

ويوفر الجهاز إمكانية التركيب الذكي دون أسلاك، بينما يضيف الطراز EH-TW6700W إمكانية الإرسال عبر تقنية WirelessHD والوصول إلى تطبيق Epson iProjection، ما يسمح للمستخدم بالتحكم في جهاز العرض الخاص به من جهاز ذكي.

ويستخدم جهاز EH-TW6700 من Epson تقنية عرض ألوان مشرقة وصور زاهية حتى في بيئة غرفة المعيشة المضاءة، وتعرض تقنية 3LCD صورا عالية الجودة بفضل المعدل العالي والمتساوي من انبعاث الضوء الأبيض والملون.

وتسمح تلك التقنية بالتخلص من “تأثير قوس قزح” في الوقت نفسه، وهو نوع من التأثيرات التي تظهر على شاشات أجهزة العرض ذات الشريحة الواحدة، وتتيح هذه الخاصية إمكانية رؤية تدرجات الألوان بسلاسة.