×
×

دارك ماتر و في آرمر تعلنان عن شراكة لتعزيز بيئة مراكز البيانات والأمن السحابي بالمنطقة

أعلنت شركتا دارك ماتر، المتخصصة في الأمن الإلكتروني، وفي آرمر، المتخصصة في حلول مراكز البيانات والأمن السحابي، اليوم عن ترتيبات شراكة توفر للعملاء المشتركين حلول أمنٍ إلكتروني متكاملة.

وستتولى دارك ماتر تعزيز أمن مراكز بيانات العملاء والبيئات الأمنية السحابية من خلال هذه الشراكة الحديثة مع في آرمر، من خلال تقديم أفضل حلول البيانات التي تحمي من التهديدات الإلكترونية. وستوفر دارك ماتر خدمات استجابة للحوادث تتضمن تحليلات أمنية متقدمة واحتواءً آلياً للهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت.

وتعتمد منهجية دارك ماتر لزيادة المقاومة الإلكترونية في شبكات عملائها على تقنية “نظام الأمن الموزع” التي تقدمها “في آرمر”، والتي تساعد المؤسسات على اكتساب القدرة على رؤية شبكاتهم وتطبيقاتهم ومستخدميهم والتحكم فيهم على مستوى التطبيقات، وذلك لمنع الهجمات الإلكترونية والانتهاكات في مراكز البيانات والبيئات السحابية، واكتشافها والاستجابة لها.

وقال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر: “مع انتقال الشركات إلى بيئات الحوسبة السحابية، نتطلع إلى التعرف على شركاء التقنية الذين نستطيع التعاون معهم للمساعدة في توجيه عملائنا عند اتخاذ قرارات حاسمة أو عند الانتقال نحو الحوسبة السحابية. ونتيجة لشراكتنا مع في آرمر، سنتمكن من تزويد عملائنا بأفضل الحلول الأمنية للبيئات الافتراضية والسحابية.”

واستشرافًا للمستقبل، ستستمر الشركتان في الاستثمار في عروض مشتركة لتطوير حلول تدور حول، تحليل الأمن المعزز القائم على السياسات وإنشاء وحدات تتوافر بها تحليلات متقدمة مصممة خصيصاً للسوق الخليجية، ونسيج أمني موحد لتوفير أمن دائم وتجزئة أعباء العمل الافتراضية بغض النظر عن الموقع وذلك عبر السحب الخاصة والعامة، فضلا عن طبقات الأمن الإلكتروني المخصصة التي يمكن نشرها بسرعة لحماية البيانات الحساسة من خلال دورة حياة أمنية كاملة، قبل وقوع الهجمات وأثناءها وبعدها.

وقال تيم ايدس، الرئيس التنفيذي لشركة في آرمر: “تواصل الشركة متابعة النقلة النوعية المتمثلة في استثمار الكثير من المؤسسات وتبنيها وتنفيذها للتكنولوجيات ذات الكفاءة من الناحية التشغيلية، مثل تقنيات السحب المعلوماتية والبنى التحتية فائقة التقارب. ومن خلال العمل مع رواد عالميين في مجال توفير الأمن، من مستوى دارك ماتر، ستثمر شراكتنا عن أفضل تقنيات تجزئة النظم والشبكات والتجزئة الدقيقة، بالإضافة إلى تحليلات أمنية متطورة لمكافحة الهجمات الموجهة. ونتيجةً لذلك، سيتمكن عملاؤنا المشتركون من الاستجابة بطريقة حيوية وتلقائية للتهديدات الآتية عبر كلٍ من البيئات السحابية العامة والخاصة، واحتوائها.”

  • 251343
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE