الأخبار التقنية

أبوظبي للإعلام تشارك في جيتكس 2016

شاركت أبوظبي للإعلام في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016 الذي انطلق اليوم الأحد في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تسليط الضوء على منصاتها الإعلامية المتطورة، وتقنياتها التكنولوجية، ومبادراتها الذكية التي أطلقتها عبر مجموعة العلامات التجارية التابعة لها.

وتمثلت مشاركة أبوظبي للإعلام في منصة عرض خاصة بالتقنيات الرقمية لعلاماتها التجارية، كانت شهدت منذ الساعات الأولى لافتتاح المعرض حضور العديد من المسؤولين والزوار الذين حرصوا على الاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في البث التلفزيوني، والرقمي، ومجموعة التطبيقات الرقمية المتوفرة على المنصتين الإلكترونيتين “آبل ستور” و”أندرويد” لعدد من علاماتها التجارية التابعة لها، فضلاً عن التعرف على مبادرات أبوظبي للإعلام الذكية وتتبع مستوى التطور الإلكتروني الذي وصلت إليه علاماتها التجارية.

وتأتي مشاركة أبوظبي للإعلام في فعاليات معرض جيتكس انسجاماً مع توجهاتها الرامية للتحول إلى الحكومة الذكية التزاماً بتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الإطار، وعلى نحو يتماشى مع رؤية الإمارات 2021 وخطة أبوظبي.

وكانت أبوظبي للإعلام نجحت بتطوير منظومة متكاملة من الخدمات الإعلامية الذكية والمبادرات المرتبطة بها، بهدف تسهيل تقديم محتوى هادف وتفاعلي للوصول إلى أوسع شريحة ممكنة من الجمهور والمتابعين.

وتؤكد أبوظبي للإعلام في هذا السياق بانها ماضية في تعزيز استخدام أحدث التقنيات في عمليات منصاتها الإعلامية كافة والخدمات التي تقدمها على نحو يوفر لها السرعة في الأداء، والوصول إلى جمهورها بطريقة حديثة ومبتكرة.

يذكر أن معرض جيتكس أهم حدث تكنولوجي على مستوى المنطقة، وتعد مشاركة الحكومة الاتحادية فيه دليل على مدى اهتمامها بالتحول الذكي، والانتقال السريع نحو عصر التكنولوجيا في مختلف الخدمات وكافة مرافق الحياة بدولة الإمارات، حيث يمثل المعرض فرصة مهمة للاطلاع على أفضل الممارسات الحكومية في مجال تقنية المعلومات والخدمات الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى