الأخبار التقنية

سافانت داتا سيستيم تكشف عن منصتها لذكاء الأعمال في جيتكس 2016

قامت شركة سافانت داتا سيستيم Sàvant Data System بإماطة اللثام عن منصتها المزودة بخاصية الاشتراك في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 الذي يقام في الفترة من 16 من أكتوبر حتى 20 من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتبر الشركة رائدة في مجال حلول وخدمات التجزئة، وهي توفر ذكاء الأعمال لقطاع التجزئة والبنوك والمتاحف والمطارات، وتخدم أكثر من 400 بائع تجزئة فيما يزيد عن 38 دولة في جميع أنحاء العالم.

وقد وفرت شركة سافانت داتا سيستيم منذ تأسيسها في عام 2000 الدعم للمؤسسات في سعيها نحو زيادة كفاءة عملياتها وتحقيق المزيد من النجاحات.

وتعد الشركة رائدة في التركيز بشكل كامل على تحسين تجربة المتسوقين، حيث عملت برمجياتها التحليلية وخبرتها في مجال التجزئة على تمكين العديد من الشركات في مجال البيع بالتجزئة المتخصصة لفهم رحلة المتسوق، مما يؤدي إلى زيادة حجم مبيعات المحل الواحد وتحسين تجربة العميل والحد من التكاليف غير الضرورية.

وصرح فيس باجيريا، المدير التنفيذي لشركة سافانت داتا سيستيم قائلاً “توفر منصتنا المزودة بخاصية الاشتراكات لذكاء الأعمال مجموعة أدوات واسعة النطاق تقوم بدمج البيانات من تطبيقات مختلفة، حيث أنها تمكن الشركات من اتخاذ قرارات عن طريق اتاحة الإمكانية في الوقت المناسب للوصول إلى البيانات المتعلقة بذكاء الأعمال مثل تقديم تقارير ولوحات بيانات ومؤشرات الأداء الرئيسية وغيرها من التحليلات الأخرى ذات الصلة، وتستطيع الشركات بعد تسلحها بتقنيات ذكاء الأعمال رفيع المستوى الذي توفره منصتنا والانخراط في التحليلات التنبؤية واتخاذ قرارات أكثر ذكاءً من أجل تحسين نتائج الأعمال”.

وتضطر الشركات، في ظل الأوقات الصعبة في أيامنا هذه، أن تحدد احتياجاتها من الموارد التي يجدر بها التركيز عليها بغرض الانتقال إلى مرحلة الحوسبة السحابية.

ويتكون نقل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بأي شركة من العديد من العناصر الرئيسية، والتي يجب وضعها في الاعتبار لتقييم تأثير التكنولوجيا على العمل.

ويتعين على الشركات تحديد ما إذا كانت قادرة على دعم التطبيق الجديد وكيف سيؤثر ذلك على وظائفهم، كما تحتاج الشركات أيضاً إلى معرفة الوقت اللازم للتوقف عن العمل، وما إذا كان بوسعها استيعاب تكاليف التدريب الإضافية.

كما تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى أن يسألوا أنفسهم ما إذا كان شراء التكنولوجيا الجديدة يتماشى مع ميزانية أعمالهم، وهذه هي النقطة التي تقوم المنصة بتسهيلها على الشركات.

وتعمل المنصة على تمكن الشركات من السداد أثناء العمل، مما يتيح لهم العمل على المستوى التشغيلي دون تكبد الكثير من النفقات العامة، وتتمكن الشركات خلال هذه العملية من الوصول إلى الموارد والخبراء الذين تستضيفهم المنصة بحسب الباقات المختلفة.

وتصبح منصات سافات داتا سيستم مفيدة في ذلك الوقت بشكل كبير، وذلك لأنها تتيح للمؤسسات مشاركة بيانات الأعمال التجارية الذكية في العمليات الخاصة بهم.

وتم تصميم منصات سافات داتا سيستم العالية الجودة بغرض ضمان الدقة والثقة في اتخاذ القرار والحفاظ على جعل الشركات متقدمة بخطوة في المسابقة.

ويعد تقليل نفقات البرامج ونفقات البنية التحتية من الفوائد الأساسية الناتجة من الحصول على منصات ذكاء الأعمال من سافات داتا سيستم، كما أنها تقلل تكاليف التطبيق والإدارة.

وتعمل المنصات على توفير الوقت، حيث أنها تعمل بشكل أسرع بالإضافة إلى سهولة تجهيزها، ولذا تمكن القائمين بالأعمال التجارية من جني الأرباح على الطريقة الصحيحة.

وقامت سافات داتا سيستم أثناء فترة الحدث بإعطاء محاضرة حية عن المنتج بالتركيز على قدرة المنتج في تحويل طريقة ممارسة الشركات للأعمال التجارية الخاصة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى