×
×

اخترنا لكم تطبيق Ever كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Ever

ever

حصل تطبيق Ever الشهير لتخزين الصور سحابياً هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه عدة تحسينات جديدة من بينها الدعم الكامل لنظام iOS 10 بالإضافة إلى إصلاح المشاكل التي ظهرت لدى المستخدمين في الإصدار السابق من التطبيق.

تطبيق Ever متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 83 ميجابايت من هنا.

تطبيق Bitwarden

Bitwarden

يوفر تطبيق Bitwarden لمستخدمي الهواتف الذكية تجربة فعالة وآمنة لإدارة كلمات المرور الخاصة بهم على مختلف المواقع والخدمات.

حيث يتيح التطبيق إمكانية الاحتفاظ بتسجيلات الدخول الخاصة بالمستخدم ومن ثم مزامنتها على مختلف الأجهزة الخاصة به، الأمر الذي يوفر للمستخدم مرونة أكبر عند ولوجه إلى الخدمات والمواقع والشبكات الاجتماعية وغيرها.

ويُمكن للمستخدمين الاعتماد على التطبيق لحماية كلمات المرور الخاصة بهم دون الحاجة لتذكرها في كل مرة خصوصاً عند قيام المستخدم باختيار كلمات مرور مختلفة لحساباته كإجراء أمني احترازي وذلك في حال تعرض أحد المواقع أو التطبيقات إلى اختراق أمني وبالتالي ضمان عدم تأثر حساباته على التطبيقات والمواقع الأخرى.

تطبيق Whisky16

Whisky16

في الآونة الأخيرة تصاعدت وتيرة التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إضافة فلاتر فنية مستوحاة من لوحات فنانين معروفين إلى صورهم من أشهرها تطبيق بريزما.

لكن على عكس هذه التطبيقات فإن تطبيق Whisky16 يسمح بمعاينة الفلاتر الفنية في الوقت الحقيقي وذلك فور تشغيل تطبيق الكاميرا على هواتف آيفون المدعومة سواءً عند التقاط الفيديو أو الصور، حيث يتيح التطبيق القدرة على إضافة التأثيرات المستوحاة من الأعمال الفنية لتطبيق الكاميرا مباشرة.

وبالتالي لن يكون المستخدم بحاجة للانتظار عند تطبيق الفلاتر في كل مرة والانتهاء من معاينتها، فمن خلال التطبيق سيظهر الأسلوب الفني للصورة النهائية مباشرة مما يتيح للمستخدم تجربة أكثر سرعة ومرونة.

تطبيق Tribe

Tribe

وصل الإصدار الثاني من تطبيق محادثات الفيديو الشهير Tribe لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، ويجلب الإصدار الجديد لتطبيق Tribe العديد من المزايا أهمها إعادة تصميم التطبيق بشكل كامل حيث يسمح التصميم الجديد بالتعبير عن أفكارك عبر مقطع فيديو قصير من 15 ثانية بمرونة عالية ودون الحاجة لاستخدام لوحة المفاتيح.

وضم التحديث الجديد للتطبيق العديد من التحسينات على المزايا الأساسية للتطبيق مثل ميزة الكلمات السحرية Magic Words كما جلب التحديث العديد من الإضافات الجديدة مثل فلاتر الفيديو وغيرها.

تطبيق Amazing Recorder

Amazing Recorder هو تطبيق جديد يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس تسجيل الصوت بجودة عالية مع توفيره لعدة خيارات مختلفة لضبط ومعادلة الصوت بفاعلية.

تطبيق Google Photos

أصدرت جوجل هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيق الصور الخاص بها على الهواتف الذكية، وجلب التحديث معه عدة مزايا جديدة من بينها دعم إنشاء الصور المتحركة من مقاطع الفيديو بالإضافة إلى أدوات جديدة لترتيب العناصر داخل الألبومات وتحسين تجربة مشاركة الصور مع الآخرين.

  • 251218
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE