الأخبار التقنية

أكسنتشر تعتزم إلقاء كلمة رئيسية باستخدام تقنية الهولوغرام في جيتكس 2016

يعتزم المسؤولان التنفيذيان في أكسنتشر إطلاق الدورة السنوية السادسة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية 2016 بإلقاء كلمة رئيسية باستخدام تقنية الهولوغرام، وهي المرة الأولى التي ستستخدم فيها هذه التقنية في الفعالية.

ويلقي مايكل ساتكليف كلمته الرئيسية بشكل حي ومباشر على مسرح مركز دبي التجاري العالمي، اليوم الأحد 16 أكتوبر، الساعة 2:30 – 3:00 ظهراً.

ويجري استخدم تقنية الهولوغرام لإظهار بول دوغرتي وكأنه على المسرح بشكل مباشر بينما سيتكلم فعلياً من مكتبه الرئيسي في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك بحضور جمهور سيضم 400 شخصية من عالم الأعمال لن يكونوا على علم مسبق بما سيحدث.

وسيكون هذا العرض برهاناً قوياً على مدى مساهمة التطورات التقنية في إعادة تخيل طرق أداء عملنا وحياتنا في العصر الرقمي.

وستركز الكلمتان على أن التكنولوجيا الرقمية ستسهم في تحويل جميع مناحي حياتنا بشكل أسرع مما نتخيل وستؤكد في الوقت نفسه على أهم عنصر في هذه الثورة الرقمية، ألا وهو الإنسان.

وستثبت أكسنتشر أن التقنيات المبتكرة مثل الهولوغرام يمكنها أن تقدم تجربة شخصية أكثر تؤكد على قيمة العلاقات والتواصل البشري المباشر، وذلك على عكس تقنية البث عبر الفيديو التقليدية التي ينقصها لمسة التواصل البشري.

ويمكن المغزى الحقيقي للتكنولوجيا الرقمية في التأكيد على أهمية بناء العلاقات، وتعزيز قيم التواصل بين البشر، وتحسين الترابط بين الشركات والعملاء بهدف إثراء التفاعلات المتبادلة عوضاً عن إضعافها.

زر الذهاب إلى الأعلى