×
×

سيسكو وشركة الخليج للحاسبات تستعرضان حلول “آبل” ضمن جيتكس 2016

هاني نوفل نائب الرئيس لحلول الشبكات الذكية والأمن والتنقل لدى شركة الخليج للحاسبات الآلية

أعلنت سيسكو اليوم أنها ستقوم باستعراض حلولها القائمة على مجموعة المنتجات المؤسسية من شركة آبل Apple، وذلك بالتعاون مع شركة الخليج للحاسبات الآلية GBM خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 16 – 20 أكتوبر 2016.

وتعمل شركة الخليج للحاسبات الآلية، بوصفها الراعي الحصري لموزعي سيسكو خلال جيتكس، على توعية الزوار وتعريفهم باستراتيجية أعمال آبل ودور الخدمات الاستراتيجية والتطبيقات في مساعدة المؤسسات بالمنطقة على تحسين الإنتاجية والكفاءة أثناء التنقل والاستجابة لكافة تفاعلات العملاء.

وقالت فريدا كلايمرت مدير القنوات والمبيعات التجارية لدى سيسكو الإمارات “تعمل الشركات في مختلف المناطق والقطاعات على تجديد أنفسها وأعمالها، لتصبح أكثر تركيزاً على الأعمال الرقمية والبرمجيات والأجهزة المتحركة. تستجيب كل من آبل وسيسكو لتلك الاحتياجات من خلال ابتكار أفضل تجارب الصوت والتطبيقات لأجهزة آيفون وآيباد عبر الشبكات المؤسسية. وبفضل المزايا الجديدة لنظام التشغيل iOS 10 وأحدث برمجيات وتجهيزات الشبكات من سيسكو، يمكن للشركات الاستفادة من تلك البنية التحتية المتينة لتحقيق تجربة رائعة للمستخدمين”.

وتركز سيسكو، ضمن خططها للمشاركة في جيتكس، وشركة الخليج للحاسبات الآلية على ثلاثة مجالات من حلول آبل، وهي التواصل الشبكي وتقنيات الصوت والتعاون.

وتتضمن المجموعة الأولى من الحلول تحسين اتصال Wi-Fi وتأكيد أولوية تطبيقات الأعمال ودمج تقنيات الصوت والتعاون ضمن Cisco Spark.

وتدمج شركة الخليج للحاسبات الالية منتجات آبل ضمن حلولها فيما تتطلع إلى تزويد العملاء من المؤسسات والشركات بحلول متكاملة للتنقل، حيث تقدم المنتجات من حلول آبل المؤسسية التي تشمل الباقة الكاملة من التجهيزات والبرمجيات والخدمات والدعم لتعزيز قدرات التنقل لدى المؤسسات.

ويذكر أن شركة الخليج للحاسبات الآلية عينت أول وكيل معتمد لتكامل النظم لدى آبل في الإمارات خلال مايو من العام الحالي.

وقال هاني نوفل نائب الرئيس لحلول الشبكات الذكية والأمن والتنقل لدى شركة الخليج للحاسبات الآلية “في ظل البيئة الحالية من التحوّل المستمر إلى نماذج الأعمال والتقنيات المتقدمة، تتطلع المؤسسات إلى خيارات أوسع بكثير من الحلول والمنصات المخصصة للأجهزة المتحركة، والتي تمتاز واجهات العملاء فيها بمزيد من التنوع والقدرة على التكيف مع احتياجات العمل. كان ذلك أحد ابرز الأسباب التي شجعت الخليج للحاسبات الآلية على التوافق مع حلول آبل المؤسسية و حلول التنقل، بحيث يتمكن عملاؤها من المؤسسات من اختيار حلول الأجهزة المتحركة التي تقوم نماذج أعمالهم عليها”.

وأضافت كلايمرت “لدينا ثقة كاملة بتنوع هيكلية الحلول المؤسسية من الخليج للحاسبات الآلية وقدرتها على دراسة خارطة الطريق الإقليمية ومعرفة المنصات التي يمكنها أن تفيد عملاءها المؤسسيين الحاليين والمستقبليين. وكأحد الشركاء الذهبيين لسيسكو، تستفيد حلول شركة الخليج للحاسبات الآلية من بنية سيسكو السحابية وتقنياتها لمركز البيانات والشبكات والأمن، من اجل إتاحة أفضل فرص التحول الرقمي الممكنة للعملاء في المنطقة. فنحن نشهد فترة مثيرة للغاية ترتكز على ديناميكية وقوة العلاقة بين البائعين والشركاء”.

وتستعرض سيسكو وشركة الخليج للحاسبات الآلية حلول التقنيات الذكية التي تتضمن التعاون والامن والتنقل خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016، وذلك إلى جانب منصة آبل للحلول المؤسسية والأجهزة المتنقلة.

كما تستعرضان أبرز بنى الأعمال ونماذج الاستخدام المركزة في القطاع، والتي تدعم مخرجات الأعمال في قطاعات متعددة، كالضيافة والنقل والطيران.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الخليج للحاسبات الآلية هي شريك ذهبي لسيسكو، كما حصلت على جائزة أفضل شريك في الشرق الأوسط خلال العام ضمن قمة سيسكو العالمية للشركاء التي انعقدت مؤخراً.

ويتواجد كبار المسؤولين من سيسكو وشركائها في جناح الشركة رقم Z-B40 في قاعة زعبيل، مركز دبي التجاري العالمي.

 

  • 251114
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE