×
×

اخترنا لكم لعبة Shuffle Cats كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Shuffle Cats

Shuffle Cats

Shuffle Cats هي لعبة ورق من تطوير شركة كينج “King” المطورة للعبة كاندي كراش الشهيرة، تمتاز اللعبة بتقديم رسومات أنيقة وعالية الجودة مع دعمها لإمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت وتحدي أشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم.

اللعبة متوفرة بسعر مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 124 ميجابايت من هنا.

لعبة SkillTwins

skilltwins

SkillTwins هي لعبة كرة قدم ممتعة ستقوم خلالها باستعراض مهاراتك في كرة القدم في أماكن مختلفة حول العالم من بينها ملعب على أحد الشواطئ في إسبانيا وملعب شوارع في البرازيل وغيرها من الأماكن المثيرة.

وتُقدم اللعبة رسومات مميزة ومرونة عالية في التحكم بالإضافة إلى 50 من المستويات المنوعة والتي ستقوم خلالها بإظهار مهاراتك في المراوغة وتسجيل الأهداف.

لعبة Juggernaut Champions

Juggernaut Champions

وصلت لعبة تقمص الأدوار Juggernaut Champions هذا الأسبوع لمتجر آب ستور، وتعتبر اللعبة بمثابة أحدث عنوان ضمن سلسلة ألعاب Juggernaut.

هدف اللعبة بسيط جداً وهو قتل جميع الوحوش بما فيهم الزعماء الكبار للوحوش. وللقيام بذلك، ستحتاج إلى اختيار أحد الأبطال لخوض القتال وتشكيل فريق لمجابهة هؤلاء الوحوش، كما يجب عليك خلال اللعبة أن تواصل تطوير الأبطال وزيادة قوتهم وقدراتهم.

وتُقدم اللعبة رسومات مميزة وعالية الجودة مع سلاسة الحركات والتحكم، وتدعم اللعبة إمكانية اللعب دون وجود اتصال بالإنترنت بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في البطولات الجماعية وتصدر قائمة التصنيف العالمي مع العلم أن هذه الميزة تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.

لعبة WIND runner adventure

wind

وصلت لعبة المغامرات WIND runner adventure هذا الأسبوع لمتجر آب ستور، وتعتبر اللعبة تتمة للإصدار السابق WIND runner. ستقوم خلال اللعبة بالاختيار من بين 3 شخصيات لخوض مغامرتك الجديدة ومواجهة الوحوش وهم كلو، أو ريان أو بوبو، وستختلف كل مرحلة بحسب طبيعة اختيارك للشخصيات السابقة.

لعبة Flow Free: Hexes

لعبة Flow Free: Hexes هي لعبة ألغاز جديدة وممتعة تُقدم أكثر من 1000 مستوى جديد ومتنوع وتعتبر اللعبة تتمة للعبة Flow Free الشهيرة والتي حصدت شعبية واسعة بين المستخدمين.

  • 251159
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE