×
×

الخريطة التفاعلية لتحديد أماكن الشركات في أسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٦

الخريطة التفاعلية على موقع أسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٦

يرتقب العالم التقني انطلاق فعاليات الحدث الأبرز من نوعه على مستوى المنطقة والمتمثل في أسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٦ الذي يحمل هذا العام شعارًا مميزًا: “الواقع بتصورات مبتكرة”.

وتنطلق فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٦ يوم الأحد الموافق لـ ١٦ أكتوبر ويستمر لغاية يوم الخميس الموافق لـ ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦، وتقام فعالياته على أرض المعارض في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن المقرر أن تستقبل دبي في هذا الحدث أكثر من ٤٠٠٠ شركة عالمية رائدة في الحقل التقني، وأكثر من ٤٠٠ شركة عالمية ناشئة، وأكثر من ١٠٠٠ مؤسس شركة ناشئة، وأكثر من ٢٠٠ مستثمر عالمي، ومشاركة من ٦٤ دولة، وأكثر من ٢٣٠ خبير تقني.

وفي ظل ضخامة هذا الحدث، ومن خلال خبرتنا في تغطية هذا الحدث وفعالياته في الأعوام السابقة، فمن الصعب جدا البحث عن أجنحة الشركات على الأرض، وهنا يأتي دور الخريطة التفاعلية التي تسهل بشكل كبير تحديد تواجد شركة ما على أرض المعرض.

وتجدر الإشارة إلى أن البوابة العربية للأخبار التقنية، وبصفتها الشريك الإخباري العربي لأسبوع جيتكس للتقنية للسنة الثالثة على التوالي، ستكون متواجدة بقوة على أرض المعرض. وستقدم تغطية شاملة لفعالياته  بالتنسيق مع الشركات المحلية والعالمية عبر القسم الجديد الخاص بأسبوع جيتكس للتقنية ٢٠١٦.

  • 251030
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE