×
×

موقع The Earth Awaits لمساعدتك على الانتقال للمدينة المناسبة

يوفر موقع The Earth Awaits تجربة مميزة للغاية لمساعدة الأشخاص الراغبين بالانتقال إلى مدينة جديدة حول العالم وفقاً للميزانية الشهرية الخاصة بهم.

بداية فإن الموقع يمتاز بواجهة استخدام سلسة وبسيطة للغاية يُمكن من خلالها ضبط المتطلبات الخاصة بكل مستخدم مثل تحديد الميزانية الشهرية وعدد أفراد الأسرة ونوع السكن والمناطق المفضلة له حول العالم.

كما يوفر التطبيق العديد من الخيارات الأخرى التي يُمكن للمستخدم إضافتها للوصول إلى المدينة المناسبة بالنسبة له مثل تحديد معدل الجريمة ونسبة التلوث ونمط الحياة.

ويُمكن من خلال الخيارات المتقدمة أثناء البحث الوصول إلى نتائج أفضل وذلك من خلال استثناء وإضافة مدن معينة للبحث فيها، بالإضافة إلى تحديد بعض المعايير المتقدمة مثل مستوى الحريات، وجودة المعيشة، واللغة، والتمييز العنصري.

وبعد انتهاء المستخدم من تعبئة كافة المعايير المطلوبة والملائمة له، فإن الموقع سيقدم له مجموعة من المدن المقترحة حول العالم والملائمة لرغباته وميزانيته المحددة.

كما يمكن للمستخدم مطالعة المزيد من التفاصيل حول النتائج الظاهرة من خلال زيارة كل مدينة بشكل منفصل ضمن النتائج، حيث يُقدم الموقع مجموعة من الصور الخاصة بالمدينة ومعلومات أخرى إضافية حولها مثل عدد السكان ومعدل الرعاية الصحية ومعدل سرعة الإنترنت والمطارات والطقس وغيرها.

ومن خلال تبويب الميزانية الخاص بكل مدينة سيكون بوسع المستخدم معرفة تكاليف المعيشة بالتفصيل داخل المدينة مثل أسعار استئجار الشقق السكنية وأسعار المواد الغذائية والمواصلات وغيرها.

لزيارة الموقع اضعط هنا.

  • 250995
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE