×
×

لعبة التحقيقات The ABC Murders متوفرة على الهواتف الذكية

The ABC Murders هي لعبة مغامرات وتحقيقات مقتبسة من رواية “الجرائم الأبجدية” للكاتبة الإنجليزية الشهيرة أجاثا كريستي “Agatha Christie” والتي تعد من أشهر مؤلفي روايات الجريمة على الإطلاق.

اللعبة تم طرحها في شهر فبراير الماضي لمنصات الألعاب المنزلية والحاسب الشخصي، والآن حان دور مستخدمي الهواتف الذكية لخوض تجربة ممتعة ومليئة بالغموض والإثارة.

تتناول قصة اللعبة المحقق البلجيكي هيركيول بوارو “Hercule Poirot” والذي يعتبر أحد الشخصيات الرئيسية في الرواية، بالإضافة إلى شخصية مجرم غامض يقوم بقتل ضحاياه وفق التسلسل الأبجدي لأسمائهم وأسماء الأماكن التي يعيشون فيها ومن ثم ترك توقيعه الخاص باسم A.B.C.

وتبدأ أحداث اللعبة عندما يتلقى المحقق هيركيول الرسالة الأولى من القاتل، والتي يقول فيها أنه قد سمع عن قدرات المحقق الاستثنائية في التحقيق وأنه سيختبر هذه القدرات من خلال سلسلة جرائمه وهل سيكون بإمكان المحقق اكتشاف هذه الجرائم والوصول له أم لا.

وبالفعل تبدأ سلسلة الجرائم بالحدوث ويجب عليك حينها جمع المعلومات وحل الألغاز وتسجيل الملاحظات من أجل الحصول على أدلة إضافية تساعدك على الوصول للمجرم.

يشار إلى أن لعبة The ABC Murders متوفرة بسعر 6.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي نظام أي أو إس تنزيلها بحجم 1.1 جيجابايت من هنا.

في حين يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل اللعبة عبر متجر جوجل بلاي وبحجم 606 ميجابايت من هنا.

  • 251018
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE