أجهزة محمولة

سامسونج تقدم خصم بقيمة 100 دولار لاستبدال Note 7

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن توسيعها لنطاق استدعاء هواتفها الأحدث من فئة فابليت جالاكسي نوت 7 في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث يتضمن الإستدعاء الهواتف الأصلية والهواتف المستبدلة ضمن برامج الإستبدال التي طرحتها الشركة في 15 سبتمبر/ايلول الماضي.

ويأتي قرار إدراج أجهزة جالاكسي نوت 7 الجديدة التي تم استبدالها سابقاً كجزء من عملية الإستدعاء واسعة النطاق التي قامت بها الشركة بعد إعلانها في 10 أكتوبر/تشرين الأول الحالي عن إيقاف إنتاج وبيع وتبديل هواتف نوت 7.

ويمكن لجميع مالكي أجهزة جالاكسي نوت 7 في الولايات المتحدة ابتداءً من 13 أكتوبر/تشرين الأول الحالي تبديل هواتفهم لأجهزة أخرى تابعة لشركة سامسونج، أو الحصول على أموالهم كاملة وفقاً لأحكام برنامج التبديل واستعادة الأموال، والذي وافقت عليه لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية.

وقال تيم باكستر الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة سامسونج للإلكترونيات الأمريكية في بيان له “اننا نقدر صبر المستهلكين وشركات الهاتف وشركاء البيع بالتجزئة لتحملهم الأعباء التي مروا بها خلال تلك الأوقات العصيبة، ونحن ملتزمون ببذل كل مافي وسعنا لتصحيح الأمور هذه المرة”.

وتقوم شركة سامسونج بالإضافة إلى ذلك بتقديم خصم بقيمة 100 دولار لأي زبون يقرر تبديل هاتف نوت 7 لهاتف ذكي آخر من سامسونج مع استرداد فرق السعر بين الأجهزة، كما تقدم الشركة خصم بقيمة 25 دولار لمن يرغب باسترداد أمواله أو يختار شراء هاتف ذكي يتبع لشركة أخرى.

ويمكن للعملاء الحصول على الخصم عن طريق زيارة شركة المحمول التي تقدم الهواتف أو متاجر التجزئة المتعاملة مع شركة سامسونج للقيام بعملية التبديل.

زر الذهاب إلى الأعلى