×
×

باروت تطلق طائرات مدنية بدون طيار في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

تعتزم شركة “باروت” Parrot المتخصصة في تطوير وتسويق المنتجات التقنية اللاسلكية عالميًا، إطلاق أحدث جيل من الطائرات المسيرة المدنية في منطقة الشرق الأوسط، وستعرض مجموعتها الجديدة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تشمل: باروت ديسكو، باروت بيبوب 2 FPV، وباروت سوينج ، وباروت مامبو.

وقالت الشركة إنها ستجرّب جميع هذه المنتجات بالإضافة إلى وعاء باروت الذكي Parrot Pot خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2016 في جناح موزعها ديناستار في القاعة رقم 2 جناح D2-10.

باروت ديسكو:

تقول شركة باروت: “من منا لم يحلم بأن يغدو طيارًا؟ ومن لم يتخيل نفسه في قمرة قيادة الطائرة يضغط على دواسة الوقود وينطلق ليرى المشاهد الطبيعية تمرّ أمام عينيه؟ اليوم، تحوّل طائرة باروت هذا الحلم إلى حقيقةٍ متاحةٍ للجميع عبر إطلاق طائرة باروت ديسكو ، وهي أول طائرة سهلة القيادة وذات جناحٍ ثابتٍ تقدّم تجربة طيرانٍ مزودةٍ بقابلية التصوير الكامل ثلاثي الأبعاد”.

وأضافت الشركة أن طائرة باروت ديسكو ذات الوزن المنخفض الفائق تتمتع بالقوة، ولديها القدرة على أداء عروضٍ جويةٍ مثيرةٍ للإعجاب، وتتيح نظارات (FPV) في Parrot Cockpitglasses، للطيار الفرصة ليعيش الأجواء وكأنه بداخل قمرة القيادة واضعًا إياه في قلب الحدث عبر النقل الحي للمشاهد الجوية التي تلتقطها كاميرا ديسكو الأمامية ذات الدقة العالية الكاملة.

ويمكن تطيير طائرة باروت ديسكو بدقةٍ تامةٍ بفضل جهاز التحكم الجديد والمدمج – Parrot Skycontroller 2، ويمكن استخدام تطبيق FreeFlight المتخصص لجميع طائرات باروت، وستتوفر هذه الطائرة في شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري لدى منطقة دبي الحرة، فيرجين ميغا ستور، شرف دي جي، أي ستايل، بلج انس.

ويبلغ سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة 5399 درهمًا إماراتيًا (طائرة Parrot Disco + جهاز تحكم Parrot Skycontroller 2+ رأس العرض Parrot Cockpitglasses). و 1499 درهمًا إماراتيًا لنظارات FPV

باروت تطلق طائرات مدنية بدون طيار في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

باروت بيبوب 2

وطرحت باروت المتخصصة في مجال الطائرات الاستهلاكية والمدنية بدون طيار، حزمة رأس العرضFPV لقضاء أوقات ممتعة مع الدرون الترفيهي “بيبوب 2″ Bebop 2. والهدف من ذلك تقديم تجربة اندماج الجميع في تكنولوجيا فائقة مع منتجات سهلة الاستخدام والتنقل.

وتتصف الطائرة ” بيبوب 2″، وفقًا للشركة، بأنها طائرةٌ مدمجةٌ وقويةٌ، فضلًا عن ثباتها الكبير وخفة وزنها الذي لا يتجاوز 500 جرام، ويمكن استخدام جهاز التحكم اللاسلكي خفيف الوزن وصغير الحجم  Parrot Skycontroller 2 مع مقود وأزرار قابلة للتخصيص، ويصل مداه إلى 2 كم.

وقالت باروت إن هذه الطائرة المسيرة ستتوفر خلال الشهر الجاري لدى منطقة دبي الحرة، وفيرجن ميغاستور، وشرف دي جي ، وآي ستايل، وبلج إنز، وذلك بسعر 2999 درهمًا إماراتيًا ( يتضمن Parrot Bebop 2 + Parrot Cockpitglasses + Parrot Skycontroller 2).

أما بالنسبة لـ (FPV pack فقط) فستتوفر بسعر 1499 درهمًا إمارتيًا يتضمن Parrot Cockpitglasses + Parrot Skycontroller 2.

باروت تطلق طائرات مدنية بدون طيار في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

طائرة باروت سوينج وطائرة مامبو

قالت شركة باروت إن طائرة سوينج تعد أولى الطائرات الصغيرة المسيرة فيما يتعلق بالقدرة على الإقلاع الشاقولي، وتتمتع بالقدرة على الانتقال من وضعية الحوامة رباعية المحركات إلى وضعية الطائرة ذات الدفع الأمامي للمشاركة في السباقات. أما الطائرة باروت مامبو فهي تضم ملحقات متصلة لالتقاط الأجسام أو رمي المقذوفات أو إنارة المناطق المظلمة.

  • 250972
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE