×
×

نت آب تعرض الجيل المقبل من حلول التخزين السحابي والفلاشي في جيتكس 2016

تعتزم شركة نت آب ، المتخصصة في توفير حلول التخزين وإدارة البيانات، استعراض أحدث حلولها وخدماتها التي تمكِّن المستخدمين من إدارة بياناتهم بسهولة عبر مختلف المنصات المعلوماتية، خلال معرض جيتكس 2016، المزمع عقده في دبي من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، حيث ستركز الشركة على التخزين الفلاشي والسحابي، والبنية التحتية المتقاربة، والتخزين المعرَّف بالبرمجيات SDS.

وقال فادي كنفاني، المدير الإقليمي لشركة نت آب في الشرق الأوسط وإفريقيا: “مع فِرق الخبراء الموجودين في المنطقة وشبكة شركائنا الموثوقين، فإن حلول وخدمات نت آب تحول مشهد تقنية المعلومات في المنطقة. إننا ندرك أن متطلبات التخزين ليست هي نفسها لجميع الشركات، لذا فإننا نركز على توفير حلول مخصصة تتألف من مصفوفات التخزين الفلاشية والهجينة التي تمكِّن عملاءنا من إدارة مهام العمل وتضمن أمن البيانات.”

وأضاف كنفاني: “يعتبر جيتكس المنصة المثلى لنا لعرض أحدث ابتكاراتنا الخاصة بإدارة البيانات. ونتطلع نحو فرص التواصل مع عملاء جدد وتوعية العملاء أكثر بعلامتنا التجارية، وتعريف الشركاء والزبائن بما يحتاجونه لحماية بياناتهم.”

وتعتزم نت آب خلال جيتكس 2016، استعراض برمجيات NetApp ONTAP 9 الجديدة، وأحدث أنظمة التخزين القائمة على تقنية فلاش، والدعم العمومي الموسع للتخزين السحابي، والتي توفر كلها الأساس الحديث لمساعدة عملائها على رفع قيمة بياناتهم في السحابة الهجينة إلى أقصى حد ممكن.

وتقدم نت آب مجموعة واسعة في الصناعة من المصفوفات الفلاشية بالكامل، والتي تزود عملائها بمعدلات مرتفعة، من حيث الحجم والقدرة على التوسع والسرعة وخدمة البيانات بما يناسب الجيل المقبل من مراكز بيانات الشركات ومواقع الإنترنت.

وسيتم عرض أنظمة FAS الفلاشية بالكامل AFF من نت آب، حيث توفر أنظمة AFF متطلبات تخزين الشركات بأداء عالٍ ومرونة فائقة والإدارة الأفضل من نوعها للبيانات حسب الشركة، وقد تم إنشاء أنظمة FAS الفلاشية بالكامل اعتمادًا على برمجيات إدارة البيانات ONTAP وتم تحديثها من قبل نت آب لتسريع أداء الأعمال أكثر دون التضحية بالكفاءة والاعتمادية والمرونة في عمليات تقنية المعلومات. حيث تعد أنظمة AFF الأكثر ملاءمة للتطبيقات التي تتطلب أداء عالياً مثل قواعد البيانات والبنية التحتية الافتراضية للأنظمة المكتبية VDI والتمثيل الافتراضي للخوادم، وهي أيضاً خيار ممتاز للبيئات المشتركة مع مجموعة من مهام العمل المتنوعة الموجودة عادةً في مراكز البيانات.

وستوفر شركة نت آب لزوارها في جيتكس 2016 في القاعة 6 المنصة CLD-21، إمكانية تجربة الواقع الافتراضي التفاعلي، وباستخدام الفرشاة الافتراضية من جوجل Google Tilt VR، سيتمكن الزوار من بناء مركز بيانات المستقبل. كما ستتيح منصة نت آب فرصة الفوز بنظارة Google VR 3D Carbon Glasses.

  • 250848
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE