×
×

فورتينت تستعرض نسيجها الأمني في جيتكس 2016

تعتزم شركة فورتينت العاملة في مجال أمن الشبكات عالية الأداء، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، تقديم ما أطلقت عليه الشركة اسم نسيج فورتينت الأمني (Fortinet Security Fabric) والذي يهدف إلى تمكين الشركات من حماية نفسها من تهديدات الأمن الإلكتروني المعقدة، حيث يمثل كما تم وصفه بنية متكاملة ومترابطة وقابلة للتعديل تم تصميمها لتوفير حلول أمنية للشركات، كما يوفر حماية شاملة ضد التهديدات الناجمة عن استخدام إنترنت الأشياء والأجهزة المستخدمة عن بعد، وابتداءً من البنية الأساسية للشبكة، ووصولاً إلى الخدمات السحابية.

وقال آلان بينيل نائب الرئيس الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط: “يتطور المشهد الأمني في المنطقة بوتيرة متسارعة، إذ تعمل الرقمنة العالمية على إعادة تعريف هذا القطاع، وتتسبب الاتجاهات التقنية الرائجة، مثل إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، في انعدام وضوح حدود الشبكات. وقد فشل الاعتماد على استراتيجيات الأمن القديمة التي تم تطويرها على مر السنين في توفير دعم السرعة المتزايدة والتي تتطور وفقها أعمال القطاع. وخلافاً للمنصات غير المترابطة على مستوى الإدارة، تعمل هيكلية النسيج الأمني على التخفيف من التعقيد وعلى الربط بين الأجهزة والبرمجيات المتطورة، ما يتيح التواصل المباشر بين الحلول من أجل توفير استجابة موحدة وسريعة للتهديدات.”

ويربط الاقتصاد الرقمي اليوم عدداً لا متناهياً من المستخدمين والأجهزة والتطبيقات والبيانات لرفع قيمة الأعمال. وتقوم الأجهزة الجديدة العاملة ببروتوكول الإنترنت وإنترنت الأشياء بنقل كميات كبيرة من البيانات، عابرةً نقاط الوصول السلكية واللاسلكية، من خلال الشبكات العامة والخاصة، وعبر البنى التحتية التقليدية والسحابية.

وأضاف بينيل: “تلتزم فورتينت بتوفير حلول أمنية موثوقة. ونظراً لتضاعف عدد الهجمات المحتملة في السنوات الأخيرة، فقد أدى هذا التعقيد إلى إبطاء سرعة شبكة الإنترنت، الأمر الذي جعل تأمين شبكة إنترنت معقدة استراتيجية غير مرضية. ونحن نسعى من خلال معرض جيتكس إلى العمل مع المؤسسات على توضيح فكرة أنه لابد من توفير حلول أمن متناسقة “مثل نسيج فورتينت” من أجل المنافسة بنجاح في قطاع الاقتصاد الرقمي الجديد، النسيج الذي يُمكن الشركات من مراقبة وإدارة البيانات عبر شبكة غير محدودة دون المساس بالسرعة أو الأداء”.

هذا وتعرض فورتينت منتجاتها في القاعة 1- الجناح E1-10 خلال أسبوع جيتكس للتقنية، والذي تمتد فعالياته من 16 أكتوبر حتى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

  • 250843
  • جيتكس 2016
  • gitex-technology-week-2016
Dubai, UAE