×
×

Fuze .. غطاء لآيفون 7 يعيد منفذ السماعات التقليدي

Fuze هو عبارة عن غطاء لهاتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس موجه للأشخاص الراغبين باستعادة منفذ السماعات التقليدي 3.5mm audio jack والذي قامت شركة آبل باستبداله عبر منفذ Lightning.

ويُمكن لمستخدمي هواتف آيفون 7 الاستفادة من الغطاء بعدة اتجاهات مثل حماية الهاتف من الصدمات والخدوش وزيادة سعة البطارية حيث يوفر الغطاء بطارية مدمجة بسعة 2400 ميلي أمبير لهاتف آيفون 7 و 3600 ميلي أمبير لهاتف آيفون 7 بلس هذا بالإضافة إلى إرجاع منفذ السماعات التقليدي.

ويدعم الغطاء إمكانية شحن البطارية الأساسية لهاتف آيفون 7 بالإضافة إلى البطارية المدمجة في الغطاء في آن واحد مع إمكانية الاستماع إلى الموسيقى أيضاً دون الحاجة لإيقاف عملية الشحن وذلك بدل الاعتماد على سماعات AirPod اللاسلكية من شركة آبل.

ويتوفر الغطاء بعدة ألوان مختلفة تلبي مختلف الأذواق من بينها الأزرق، الأبيض، الأسود، الوردي، الذهبي.

يشار إلى أن غطاء Fuze متوفر حالياً كمشروع عبر موقع indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 69 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال فترة وجيزة أن يجمع تمويلاً بقيمة 86 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل نهاية شهر أكتوبر الحالي على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر ديسمبر المقبل.

  • 250767
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE