×
×

تطبيق Dingless للتحكم في الإشعارات بفاعلية على أجهزة أندرويد

يُقدم تطبيق Dingless تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد للتحكم في الإشعارات بفاعلية وكفاءة خصوصاً المستخدمين الذين يتلقون مجموعة كبيرة من الإشعارات في فترات زمنية متلاحقة.

حيث يتيح التطبيق إمكانية إلغاء الإشعارات أثناء استخدام الهاتف الذكي مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الإنترنت وغيرها من المهام، في حين يُمكن للمستخدم تلقي الإشعارات كالعادة عند قفل الشاشة مرة أخرى.

كما يدعم التطبيق إمكانية الحصول على إشعار واحد فقط في حال استلامه لعدة إشعارات متلاحقة في فترة زمنية قصيرة مع القدرة على تخصيص أصوات الإشعارات وفقاً لرغبة المستخدم.

ويُمكن للمستخدمين التحكم في الإشعارات القادمة من تطبيقات التواصل الفوري والشبكات الاجتماعية بما فيها واتس اب، فيس بوك، تويتر، مسنجر، فايبر، تانجو، سكايب، إنستاجرام، سناب شات، كيك وغيرها.

وبالتالي فإن التطبيق يوفر حلاً فعالاً للمستخدمين لوقف الإشعارات المزعجة وذلك بدلاً من تعيين الهاتف على الوضع الصامت أو إيقاف الإشعارات من مختلف التطبيقات.

يشار إلى أن تطبيق Dingless متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.3 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 1.3 ميجابايت من هنا.

  • 250776
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE