الأخبار التقنية

بيزنس وير تسلط الضوء على الجيل الجديد من حلولها السحابية خلال جيتكس 2016

أعلنت شركة بيزنس وير، المتخصصة في مجال توفير خدمات البنية التحتية للإنترنت في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في الدورة 36 من أسبوع جيتكس للتقنية، المزمع إقامته في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعتزم الشركة تسليط الضوء على أحدث مجموعة للجيل الجديد من حلولها السحابية، بما في ذلك محفظتها من منتجات وخدمات البنية التحتية السحابية المعدة لتلبية احتياجات الحوسبة والتخزين والشبكات عند الطلب والمرفقة بخيار الدفع حسب الاستخدام.

وتأتي مشاركة بيزنس وير في جيتكس 2016 في إطار جهودها للاستفادة بشكل أكبر من الاقتصاد الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي من المتوقع أن يرتفع حجمه إلى 30 مليار دولار بحلول العام 2018، وتبدي “بيزنس وير”، التي ستعرض منتجاتها في المنصة رقم ZB20 في قاعة زعبيل، ثقتها في الوصول إلى أكثر من 100,000 عميل خلال السنوات الأربع المقبلة.

وأعربت “بيزنس وير” من خلال كبار مسؤوليها التنفيذيين عن تفاؤلها حيال تلبية احتياجات الأسواق الرئيسية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامي في المنطقة، وتأتي هذه النظرة المتفائلة للشركة في أعقاب تقرير حديث صدر عن شركة “ديلويت” الذي يشير إلى أن المشاريع الجديدة في مجال المدن الذكية على مستوى المنطقة ستتضاعف خلال السنتين أو الثلاث المقبلة مع تطوير تطبيقات نقالة مصادق عليها من قبل الحكومة.

ومع أخذ ذلك بالإعتبار، تتوقع الشركة أن يكون لأمن البيانات والابتكار الرقمي دور هام في دفع عجلة نمو الاقتصاد الرقمي في دولة الإمارات، كما تتطلع “بيزنس وير” إلى تلبية احتياجات سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات والطلب على خدمات الدعم على مدار الساعة، وكذلك وجود مركز بيانات إقليمي متاح محلياً وتوفير الخبرات المعمقة في المجال السحابي كونها قيم أعمال أساسية تدخلها “بيزنس وير” في أية شراكة تقوم بها.

وتؤكد الشركة إلتزامها بتزويد الشركات المحلية بموارد تكنولوجيا المعلومات عند الطلب وذلك عن طريق الإنترنت ووفق خيار الدفع بحسب الاستخدام، ما يساعد بدوره الشركات الصغيرة والمتوسطة في الحد من نفقات رأس المال المدفوعة مقدماً وخفضها إلى نفقات تشغيلية يمكن التنبؤ بها.

وقال ساجد إقبال، الشريك المؤسس، مدير الاستراتيجية والعمليات لدى بيزنس وير: “نتطلع إلى المشاركة في دورة هذا العام من أسبوع جيتكس، الذي يعتبر أكبر منصة إقليمية للتكنولوجيا التي تتيح للشركات عرض منتجاتها أمام جمهور من مختلف أنحاء المنطقة. ونتوقع زيادة في الاهتمام الإقليمي بعروضنا ومنتجاتنا السحابية الخاصة بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وقنوات التوزيع. ومع مرور الوقت، أصبح ربط المدن والشركات والدول بشبكة الإنترنت الطريقة الأكثر تأثيراً لتعزيز النمو المستدام، حيث أدى ذلك إلى وجود رغبة كبيرة بالحصول على شريك استراتيجي يمكنه التركيز بشكل قوي على توفير بيئات استضافة سريعة وآمنة وقابلة للتطوير مقرونة بالدعم المباشر. ولا نزال ملتزمون كامل الالتزام بالمساعدة على التصدي لهذه التحديات ودفع عجلة نمو الاقتصاد الرقمي معتمدين في ذلك على أسس متينة قوامها الموثوقية والأمن وقابلية التطور والشفافية والدعم على مدار الساعة.”

وستقدم “بيزنس وير” خلال مشاركتها في جيتكس 2016 خدمات جديدة تلبي المتطلبات والاحتياجات الحالية للأسواق، حيث تشتمل هذه العروض على خدمات شبكات توصيل المحتوى في الشرق الأوسط لبث الفيديو وتوزيع المحتوى وغيرها، وخدمات الأمن السحابي، وأدوات تعزيز إنتاجية المكاتب السحابية مثل مشاركة الملفات المؤسسية والعديد من الخدمات الأخرى. وتضم قائمة أهم عملاء الشركة، شركات الترفيه والدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات شبه الحكومية ومزودي خدمات التطبيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى