الأخبار التقنية

إبسون تستعرض أول جهاز عرض بالليزر بتقنية 3 LCDفي جيتكس 2016

تعتزم شركة إبسون استعراض مجموعة منتجات العمل الخاصة بها خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2016، المزمع إقامته في دبي من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وأشارت الشركة إلى أنها ستعرض في مجال طباعة المستندات، تقنيات الطباعة المتقدمة في الصناعة، بما في ذلك مجموعة ITS “حل خزان الحبر” التي تقدم طباعة منخفضة التكلفة بدرجة كبيرة وتُقلِل من الحاجة إلى الخراطيش.

و ستعرض إبسون مجموعة طابعات الأعمال WorkForce Pro، التي تُقدِّم بديلاً صديقًا للبيئة وفعّالاً من حيث التكلفة ليحل محل طابعات الليزر، والتي تستهلِك طاقة أقل بما يصل إلى 80 في المئة مقارنةً بمنتجات الليزر، حيث يمكن استخدام طابعات WorkForce Pro RIPS مع تقنية RIPS “حل حزمة الحبر القابلة للاستبدال” لطباعة ما يصل إلى 75000 صفحة دون الحاجة إلى استبدال الحبر، مما يُقلِل من وقت توقف المنتج عن العمل ومتطلبات الصيانة.

وتعتزم الشركة استعراض منتجاتها من أجهزة العرض، والتي تتميز بمخرج ضوء CLO فائق بالأبيض وبالألوان على حد سواء، من أجل تقديم صور أكثر وضوحًا، وسيكون جهاز العرض بالليزر B-L25000U  بتقنية 3LCD بدرجة سطوع 25000 لومن ، المطروح مؤخرًا، أبرز منتجات إبسون المعروضة في جيتكس 2016، فضلا عن أجهزة العرض التفاعلية التي تتميز بمسافة قصيرة للغاية بين العرض وعرض الصورة UST، المخصصة للشركات والجهات التعليمية.

ولاستكمال مجموعة المنتجات التي تُقدِّمها إبسون، فإنها تعتزم استعراض قدراتها المتعلقة بالطابعات كبيرة الحجم، التي تُقدِّم دعمًا للوسائط متعددة الاستخدمات لتطبيقات CAD وGIS وPOS ، فضلاً عن حلول طباعة إيصالات نقاط البيع POS المحمولة. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الماسحات الضوئية التي تقوم بتغذية الورق والمسطحة وA4 وA3، فضلاً عن حلول المسح الضوئي لملصقات الشركات ومجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى.

وقال خليل الدالو، مدير قسم المبيعات الإقليمية لشركة إبسون بالشرق الأوسط: “نحن متحمسون للمشاركة في معرض جيتكس المشهور عالميًا لهذا العام، ونحن بالفعل نُقدِّم منتجاتنا إلى الشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وينصبّ تركيزنا هذا العام على عرض حلول أعمال متكاملة من شأنها أن تساعد في تعزيز الإنتاجية والكفاءة بطريقة صديقة للبيئة وفعّالة من حيث التكلفة.”

تجدر الإشارة إلى أن شركة إبسون ستتواجد في معرض جيتكس 2016 في الجناح رقم E 4-10 في الصالة 4 من مركز التجارة العالمي بدبي.

زر الذهاب إلى الأعلى