×
×

3 تطبيقات ويدجت مفيدة لمستخدمي أندرويد

نستعرض معكم في هذا الموضوع 3 تطبيقات ويدجت بسيطة ومفيدة لنظام أندرويد.

Stuff

يتيح تطبيق Stuff إمكانية إضافة قائمة المهام إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي مباشرة بحيث يكون بوسعك إدارة المهام ومتابعتها بسهولة ومرونة.

ويمتاز التطبيق بتصميم أنيق وبسيط يتيح للمستخدم التركيز على الأشياء الضرورية مع القدرة على إضافة وتحرير وتنظيم المهام ببساطة.

كما يدعم التطبيق إمكانية استخدام الإيماءات لتنظيم قائمة المهام مثل حذف مهمة معينة أو إضافتها إلى قائمة المهام المنتهية.

ويُمكن من خلال التطبيق أيضاً إضافة الملاحظات والأفكار ومشاركتها على الشاشة الرئيسية للهاتف بحيث يمكن للمستخدم تذكرها في أي وقت.

Root Check

يتيح تطبيق Root Check معرفة فيما إذا كان الهاتف الخاص بك قد تمت عملية روت له أم لا من خلال نقرة واحدة مع إمكانية إضافة حالة الهاتف إلى الشاشة الرئيسية. كما يوفر التطبيق قائمة بعدة تطبيقات أخرى مفيدة يُمكن للأشخاص الاستفادة منها في حال كان هاتفهم في حالة روت.

Speedometer

يتيح تطبيق Speedometer تجربة سلسلة للغاية لمعرفة سرعة المستخدم ببساطة عبر الشاشة الرئيسية، حيث يُمكن للمستخدم معرفة سرعته الحالية عند التنقل من خلال أيقونة دائرية يتم إضافتها إلى الشاشة الرئيسية للهاتف.

ويتيح التطبيق إمكانية تخصيص وحدة قياس السرعة مثل عرضها بوحدة الكيلومتر/ الساعة أو متر / الثانية أو ميل / الساعة بالإضافة إلى القدرة على إسقاط الأيقونة داخل أي مكان في الهاتف.

  • 250669
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE