الأخبار التقنية

سوفوس تسلط الضوء على استراتيجية الأمن المتزامن خلال جيتكس 2016

أعلنت سوفوس عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، المزمع إقامته في دبي من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، حيث ستركز الشركة على رؤيتها في “الحلول الأمنية المتزامنة”، بالإضافة إلى الترويج لمجموعتها الواسعة من حلول الشبكات والحلول الأمنية.

وقال هاريش تشيب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى سوفوس: “تسعى الشركات لإيجاد حلول أمنية لتقنيات المعلومات أكثر ذكاءً وأكثر بساطة، ويعد جيتكس بمثابة منصة مثالية لسوفوس للوصول الى هذه الشركات والتواصل حول رؤيتنا ” الحلول الأمنية المتزامنة” كونه أكبر معرض لتقنيات المعلومات والاتصالات في المنطقة.”

وتعتزم الشركة استعراض الجيل الجديد من منتجاتها لأمن الشبكات والنقاط النهائية Intercept X، الذي يضمن الإيقاف الكامل للرسائل والبرمجيات الخبيثة من النفاذ للشبكات وفقًا لسوفوس.

وأشارت سوفوس أن الجيل الجديد يتضمن ميزة تمكن المستخدم من الكشف عن برمجيات الفدية الخبيثة في ثوان، كما تنوي الشركة تسليط الضوء على أحدث ابتكاراتها Security Heartbeat، الذي يسمح لأول مرة بالمشاركة النشطة والمستمرة للمعلومات الاستقصائية للتهديدات بين النقاط النهائية وأمن الشبكات لضمان كفاءة الحماية من التهديدات المتطورة بشكل مدار.

وأضاف تشيب:”نحن نخطط لتعزيز شبكة قنواتنا الاجتماعية إلى ما هو أبعد عن طريق التوقيع مع الشركاء في البلدان، والتي نطمح في تعزيز انتشارنا وحصتنا السوقية هناك. وسيقوم خبراء الأمن لدينا بعقد محاضرات حول أهمية تطبيق الأمن المتزامن وتوصيف اهتمامات العملاء والشركاء المحتمل وجودهم في الحدث.”

وفى ظل تزايد أولوية إدارة التنقل للمؤسسات، تعتزم الشركة تسليط الضوء على حزمة وحلول سوفوس للتحكم بالأجهزة المتحركة Mobile Control 6.0 وحلول سوفوس لأمن البريد الإلكتروني لتعزيز حماية البيانات، فضلا عن أحدث اصدارات إدارة التهديد الموحدة UTM والجيل الجديد من أجهزة أمن الشبكات SG، كما تم إطلاق مؤخرا حلول التشفير المتزامن SafeGuard Encryption8، والتي تمكن الاستجابة التلقائية لحالات التهديد من نظام حماية النقاط النهائية المتصلة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سوفوس تتواجد في القاعة 1 الجناح D1-10، مع تواجد خبراء الأمن المختصون وكبار المسؤولين التنفيذيين العالميين من الشركة للحديث إلى العملاء والشركاء لعنونة التحديات التي تواجههم ومشاركة أحدث التوجهات الأمنية وقصص النجاح العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى