×
×

Minima .. مشغل موسيقى بتصميم مميز على أجهزة أندرويد

Minima هو مشغل موسيقى لنظام أندرويد موجه خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على تجربة استخدام مميزة من حيث التصميم واستبدال تطبيق الموسيقى الافتراضي على أجهزة أندرويد.

حيث يتمتع التطبيق بتصميم متقن ومميز للغاية مع واجهة استخدام أنيقة ومرنة مما يجعله أحد أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى من حيث جودة التصميم خصوصاً مع خيارات التخصيص المنوعة التي يوفرها التطبيق لضبط وتعديل الواجهة.

وبخلاف النواحي الجمالية التي يتمتع بها التطبيق من حيث التصميم، فإنه يُقدم أيضاً جميع الميزات الرئيسية المتوفرة في تطبيقات تشغيل الموسيقى مثل إنشاء قوائم التشغيل والتحكم بها بسهولة وإمكانية التحكم بالموسيقى من شاشة القفل بالإضافة إلى ميزة الإشعارات.

وبلا شك فإن التطبيق يعتبر أحد الخيارات الفعالة للأشخاص المهتمين بتفاصيل التصميم مع الحفاظ على تجربة استخدام بسيطة وخالية من التعقيد، وذلك بدلاً من الاعتماد على التطبيقات الي توفر خيارات واسعة من حيث التجربة الصوتية والتي تناسب في الغالب فئة معينة من المستخدمين.

يشار إلى أن تطبيق Minima متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 4.2 ميجابايت من هنا.

  • 250609
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE