×
×

لعبة التخفي Invisible Inc متوفرة الآن لنظام آي أو إس

وصلت لعبة التخفي والمغامرات Invisible Inc لمتجر آب ستور وذلك بعد أن تم طرحها على الحاسب الشخصي في مايو 2015 وعلى بلاي ستيشن 4 في شهر أبريل الماضي.

تدور أحداث اللعبة في العام 2074، وذلك بعد إسقاط الحكومات الوطنية والسيطرة عليها ومن هنا يظهر دور وكالة الاستخبارات الخاصة Invisible Inc والتي تقوم بتقديم الخدمات الأمنية بالإضافة إلى تنفيذ عمليات تسلل باستخدام مجموعة من أخطر العملاء السريين وأكثرهم مهارة مع اعتماد الوكالة بالكامل على نظام الذكاء الاصطناعي المعروف باسم Incognita.

تبدأ الأحداث المثيرة في اللعبة بعد تعرض مقر الوكالة إلى هجوم سري متقن الأمر الذي يتسبب بمقتل معظم أفراد الوكالة من عملاء ومساعدين باستثناء عدة أشخاص من بينهم قائد الوكالة والذي ستقوم بأداء دوره كلاعب أثناء اللعبة.

وسيجب عليك خلال اللعبة تنفيذ مهمة إنقاذ لنظام الذكاء الاصطناعي Incognita وذلك من خلال تشغيله على حاسوب متقدم للغاية خلال 72 ساعة، وتتطلب هذه المهمة القيام بعملية تسلسل إلى مركز قيادة العدو والتحكم بأنظمة الحاسب الخاصة بهم وتشغيل نظام الذكاء الاصطناعي عليها.

يشار إلى أن لعبة Invisible Inc متوفرة بسعر 4.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي نظام أي أو إس تنزيلها بحجم 546 ميجابايت من هنا.

  • 250600
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE