×
×

تيسلا تستعد للكشف عن منتج جديد غير متوقع في 17 أكتوبر

يستعد ايلون ماسك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “تيسلا” Tesla يوم الإثنين 17 أكتوبر/تشرين الأول الحالي لكشف النقاب عن منتجد جديد “غير متوقع”، وذلك وفقاً لتغريدة نشرها اليوم الأحد عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وتتخصص شركة تيسلا موتورز، والتي يقع مقرها في ولاية كاليفورنيا، في صناعة السيارات الكهربائية والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية، ويعتبر إنتاج الشركة لسيارات كهربائية من نوع سيدان وعملية مثل سيارة تيسلا موديل إس أكثر من جذب الإنتباه إليها.

وأضاف ماسك في تغريدته بان المنتج الجديد سيكون غير متوقع من قبل معظم الأشخاص، وان المنتج الجديد منفصل عن المنتج الذي سيتم إزاحة الستار عنه بتاريخ 28 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، الناتج عن تعاون تيسلا وSolarCity.

وقد تحدث ايلون سابقاً عن الحدث المزمع عقده بتاريخ 28 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، والذي أكد على انه سيشمل الكشف عن منتجات مشتركة بين شركة تصنيع السيارات الكهربائية وشركة الطاقة الشمسية، بما في ذلك نظام solar roof، والجيل الثاني من حلول تخزين الطاقة المتكاملة Tesla Powerwall، وشاحن المركبات الكهربائية.

وتشمل الإحتمالات إمكانية الكشف عن سيارة جديدة، بما في ذلك الجيل الأحدث من السيارة الرياضية الكهربائية Roadster، أو إدخال تحسينات على نظام قيادة السيارات المستقل أو الكشف عن نظام التحكم الآلي الجديد Autopilot، حيث قامت الشركة مؤخراً بإطلاق تحديث لهذا النظام.

وقد أشار الرئيس التنفيذي للشركة سابقاً إلى ان نظامها للقيادة شبه المستقل لن يكون قادراً على أداء وظائف القيادة الذاتية بشكل كامل دون إدخال تحديثات كبيرة عليه، حيث تفيد التقارير بان التحديثات قد تشمل كاميرات ورادارات إضافية تتواجد في جميع أنحاء السيارة بما يساعد النظام على التعرف بشكل أفضل على الأشياء.

  • 250618
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE