×
×

اخترنا لكم تطبيق FaceRig كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق FaceRig

FaceRig

يتيح تطبيق FaceRig إمكانية إضافة صور ثلاثية الأبعاد كقناع على الأوجه حيث يُمكن إضافة إحدى الأقنعة المتوفرة داخل التطبيق لوجهك وتسجيل الفيديو بكل مرونة، كما يقوم التطبيق بتتبع حركات الوجه الأساسية ومن ثم إضافة نفس التأثير على القناع مثل الابتسامة.

التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه شخصيات جديدة بالإضافة إلى تحسين الأيقونات وإصلاح بعض المشاكل المتعلقة بالكاميرا.

تطبيق FaceRig متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 404 ميجابايت من هنا.

تطبيق Events

فيس بوك

أطلقت فيس بوك هذا الأسبوع تطبيقها المستقل لخدمة الأحداث على نظام آي أو إس، ويعتبر التطبيق الجديد بمثابة مكان مخصص للعثور على الأحداث والمناسبات القريبة التي يمكن المشاركة بها ومعرفة ما يقوم به الأصدقاء.

ويمكن للمستخدم تصفح الأحداث والمناسبات بناءً على التوصيات ومكان الحدث وتوقيته أو بحسب اهتمامات المستخدم نفسه.

ويوفر التطبيق تجربة مشابهة لخدمة الأحداث في فيس بوك وذلك من خلال العثور على الأحداث المهمة التي تجري من حوله أو في أماكن قريبة منه باستخدام الخرائط التفاعلية الموجودة ضمن التطبيق.

كما يتيح تطبيق الأحداث إمكانية استيراد التقويم الموجود ضمن جهاز الهاتف وإضافته للتطبيق وذلك في سبيل توحيد الجدول الزمني الخاص بالمستخدم في مكان واحد.

تطبيق Prisma

prisma

جلب تطبيق Prisma الشهير لتحويل الصور إلى أعمال فنية ميزة تحويل مقاطع الفيديو لنظام آي أو إس وذلك في تحديث جديد للتطبيق هذا الأسبوع.

ويُمكن لمستخدمي الإصدار العاشر من نظام تشغيل iOS تحويل مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية إلى أعمال فنية مميزة وذلك عبر الاختيار من بين 9 أنماط فنية متوفرة حالياً داخل التطبيق، وسيحتاج التطبيق في المتوسط إلى دقيقتين لتحويل المقطع على هواتف آيفون 6، ودقيقة واحدة على آيفون 6s، ونصف دقيقة على هواتف آيفون 7.

وتدعم الميزة الجديدة في تطبيق بريزما إمكانية اختيار الفيديو من ضمن مكتبة الفيديوهات المخزنة على الهاتف أو من خلال التصوير بواسطة الكاميرا مباشرة.

تطبيق Cover Photo Maker

cover

يُقدم تطبيق Cover Photo Maker تجربة سلسلة لمستخدمي نظام آي إو إس لإنشاء غلاف فيس بوك بمرونة، حيث يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والتأثيرات لمساعدة المستخدم على إنشاء غلاف فيس بوك على هيئة ملصقات سينمائية مميزة ودون الحاجة لمعرفة في مجال التصميم.

  • 250583
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE