×
×

فيس بوك تطلق تطبيق مستقل للأحداث والمناسبات

أطلقت فيس بوك تطبيقها المستقل لخدمتها الأساسية “الأحداث والمناسبات” Events from Facebook، ويتوفر التطبيق حالياً لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة من شركة آبل “أي أو إس” iOS، وهو بمثابة مكان مخصص للعثور على الأحداث والمناسبات القريبة التي يمكن المشاركة بها ومعرفة ما يقوم به الأصدقاء.

وتتشابه تجربة استخدام تطبيق الأحداث إلى حد ما مع الخدمة نفسها ضمن فيس بوك، حيث يمكن للمستخدم تصفح الأحداث والمناسبات الموصى بناءً على التوصيات ومكان الحدث وتوقيته واهتمامات المستخدم.

ويمكن للمستخدم العثور على الأحداث المهمة التي تجري من حوله أو في أماكن قريبة منه باستخدام الخرطية التفاعلية الموجودة ضمن التطبيق الجديد، كما يمكن اكتشاف الأحداث المستقبلية باستخدام أداة البحث.

ويوفر التطبيق أيضاً معاينة مبسطة مختصة بعرض الأحداث فقط، ولا يتم خلط الاحداث مع مقاطع الفيديو أو تحديثات الحالة أو الإعلانات أو غيرها من المشاركات الإجتماعية المتوفرة عبر فيس بوك.

كما يتيح تطبيق الأحداث إمكانية استيراد التقويم الموجود ضمن جهاز الهاتف وإضافته للتطبيق وذلك في سبيل توحيد الجدول الزمني الخاص بالمستخدم في مكان واحد.

ويتم تصفح فيس بوك يومياً من قبل أكثر من 100 مليون شخص للبحث عن أشياء للقيام بها، مما يعني وجود جمهور كبير يهتم بالأحداث والمناسبات، وهو الجمهور المستهدف من وراء هذا التطبيق.

events-asset2-search

  • 250510
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE