×
×

تطبيق Prisma يدعم الآن تحويل الفيديوهات إلى أعمال فنية على iOS

جلب تطبيق Prisma الشهير لتحويل الصور إلى أعمال فنية ميزة تحويل مقاطع الفيديو وذلك في آخر تحديث للتطبيق على نظام آي أو إس.

ويُمكن لمستخدمي نظام iOS تحويل مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية إلى أعمال فنية مميزة وذلك عبر الاختيار من بين 9 أنماط فنية متوفرة حالياً داخل التطبيق، وسيحتاج التطبيق في المتوسط إلى دقيقتين لتحويل المقطع على هواتف آيفون 6، ودقيقة واحدة على آيفون 6s، ونصف دقيقة على هواتف آيفون 7.

وتدعم الميزة الجديدة في تطبيق بريزما إمكانية اختيار الفيديو من ضمن مكتبة الفيديوهات المخزنة على الهاتف أو من خلال التصوير بواسطة الكاميرا مباشرة.

واكتسب تطبيق بريزما، الذي تم إطلاقه صيف هذا العام على أندرويد و iOS، شعبية واسعة جداً بين مستخدمي الهواتف الذكية حيث حقق التطبيق ملايين التنزيلات خلال فترة زمنية قصيرة.

ويُقدم التطبيق تجربة مميزة للغاية لتحويل الصور إلى لوحات فنية بالاعتماد على مزيج فريد من الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية ومقاربتها لأسلوب أحد الفنانين الكبار مثل مونك وبيكاسو.

وكان التطبيق قد جلب في تحديث سابق لنظام iOS ميزة تحويل الصور إلى أعمال فنية دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، في حين ينبغي على مستخدمي نظام أندرويد الانتظار قليلاً لغاية وصول المزايا الجديدة.

يُشار إلى أن تطبيق Prisma متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 130 ميجابايت من هنا.

مع العلم أن ميزة تحويل الفيديوهات إلى أعمال فنية تتطلب إصدار iOS 10.

  • 250494
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE