×
×

جوجل تساعد مستخدمي آيفون على الإنتقال إلى هواتفها

تعتزم شركة جوجل توفير محول OTG يحمل اسم “محول التبديل السريع” Quick Switch Adapter مع أحدث هواتفها الجديد “بيكسل” Pixel و”بيكسل إكس إل” Pixel XL، حيث تهدف الشركة إلى مساعدة المستخدمين الراغبين بالتحويل إلى هواتفها الجديدة على نقل جميع بياناتهم.

ويسمح محول التبديل السريع للمستخدم بنقل جميع البيانات الخاصة به إلى هواتف بيكسل الجديدة، بما في ذلك أي جهاز يعمل بواسطة بنظام التشغيل “أي أو إس” iOS 8 أو أعلى، وكذلك أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0 أو أعلى.

ويبدو ان شركة جوجل تراهن بشكل كبير على هذه الهواتف الذكية وتتوقع قيام العديد من مستخدمي هواتف آيفون بالتبديل إليها، مما دفعها إلى توفير هذا المحول لتسهيل العملية عليهم.

ويمكن إنجار عملية النقل عن طريق وصل المحول بهاتف بيكسل من جهة وبالهاتف القديم من جهة أخرى، وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل، ومن ثم اختيار ما هي البيانات التي يرغب بنسخها بشكل تلقائي، بما في ذلك جهات الاتصال والمناسبات الموجودة في التقويم والصور الفيديوهات والموسيقى ورسائل iMessages والرسائل القصيرة sms وغيرها.

وقد حذرت شركة جوجل مستخدمي هواتف آيفون الراغبين بالقيام بعملية النقل حول وجوب إيقاف خدمة iMessages وفيس تايم من خلال الإعدادات قبل إزالة شريحة الاتصال SIM من هواتف آيفون.

وكانت الشركة قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء، وخلال مؤتمرها للعتاد، عن مجموعة من المنتجات الجديدة بما في ذلك هاتفين ذكيين من فئة بيكسل وجهاز توجيه لاسلكي والجيل الثالث من أجهزة كروم كاست لبث المحتوى والمساعد الصوتي المنزلي جوجل هوم ونظارة الواقع الافتراضي المتوافقة مع منصة Dreamday.

  • 250416
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE