×
×

Pyrope .. متصفح ويب بمزايا قوية لمستخدمي سيانوجين مود

يُقدم متصفح Pyrope تجربة فعالة ومميزة أثناء تصفح الإنترنت لمستخدمي روم سيانوجين مود، حيث يعتمد المتصفح على نواة متصفح Gello المدمج بروم سيانوجين مود مع توفيره لعدة مزايا إضافية.

بداية فإن المتصفح يوفر تجربة سريعة ومرنة لاستعراض الإنترنت مع دعمه لتحسين الأداء بشكل خاص للأجهزة العاملة بمعالجات كوالكوم سناب دراجون بنسبة 10% ولغاية 40%.

ويدعم المتصفح عدة ميزات تساعد في تحسين تجربة التصفح من بينها ميزة الوضع الخفي والتي تمنع الاحتفاظ بسجلات التصفح أو تخزين ملفات تعريف الارتباط “الكوكيز”، بالإضافة إلى ميزة مانع الإعلانات وميزة منع التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف من قراءة محتويات التصفح.

كما يتيح المتصفح بشكل مدمج وضع توفير الطاقة والوضع الليلي الذي يسمح بتجربة استخدام أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالإضافة لدعمه لميزة التصفح الكامل والتصفح عند عدم وجود اتصال بالشبكة اللاسلكية.

ويُمكن من خلال المتصفح الاستمرار في تشغيل الصوت من الفيديوهات في الخلفية ودون الحاجة لتشغيل الفيديو في واجهة الاستخدام الرئيسية.

أخيراً، فإن متصفح Pyrope متوفر مجاناً لمستخدمي روم سيانوجين مود بنظام أندرويد 5 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 37 ميجابايت من هنا.

  • 250405
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE