الأخبار التقنية

أوراكل تطلق تجربة خدمات الحوسبة السحابية المثالية في أسبوع جيتكس للتقنية

ترحب شركة أوراكل Oracle باستقبال الآلاف من عملائها والشركاء من جميع أنحاء العالم،ضمن مراسم استعدادها للمشاركة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016، حيث ستقوم الشركة باستعراض أحدث ابتكاراتها في عالم خدمات الحوسبة السحابية التي تعتمد مبدأ الصناعة أولاً، من خلال جولات وعروض في عالم الأعمال الرقمية عبر البرمجيات كخدمات SaaS، والمنصات كخدمات PaaS.

وتقوم شركة أوراكل بعرض الطريقة الأمثل للعمل من خلالها وتمكن لمدراء ورؤساء أقسام تقنيات المعلومات الاستفادة من الميزات الفريدة لاقتصادات البيانات بالتماشي مع تبسيط عمليات الحوسبة السحابية لمساعدتها على الابتكار والنمو والاستخدام الأفضل لقيم الأعمال الرقمية، وذلك من خلال مجموعة من خدمات الحوسبة السحابية المتميزة والمصممة خصيصاً لتكون برمجيات خدمية لتطبيقات المؤسسات لتتماشى مع توجهات الاقتصاد التقني.

وتقديم الشركة أكثر من مائة عرض توضيحي تفاعلي موزعة عبر منصة الأعمال الرقمية التوسعية، حيث يمكن للزوار مشاهدة كيف يمكن للشركات الوصول بمشاريعها إلى الرقمية المتكاملة بما في ذلك خدمات الموارد البشرية وتجربة العملاء وسلاسل التوريد المرتبطة.

وقال عبد الرحمن الذهيبان نائب الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا الوسطى في تعليق له على هذا الإعلان “سنقوم خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016 بتعريف عن أهمية انتقال الشركات الصغيرة والكبيرة في كافة قطاعات الأعمال نحو الأعمال الرقمية، وذلك من خلال تقديم حلول موثوقة تتناسب مع جميع بنى الحوسبة السحابية والبنى التحتية كخدمات IaaS، وقواعد البيانات كخدمات DbaaS”.

ويمكن للزوار أيضا المشاركة في جولات الأعمال الرقمية المصممة بشكل شخصي، والتي سوف تقدم لمحة عامة عن الحلول السحابية للبرمجيات كخدمات SaaS لجميع مراحل الأعمال التجارية.

ويعقب ذلك عرضاً تفاعلياً يتم فيه تسليط الضوء على خدمات “Oracle” لمنصات كخدمات PaaS، والبنى التحتية كخدمات IaaS، وقواعد البيانات كخدمات DbaaS، والمدعومة بشكل آمن وفعال عبر الخدمات السحابي.

جدير بالذكر أن هذا الحدث سيشهد حضور مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين العالميين والإقليميين لدى “Oracle” حيث سيتواجد نائب رئيس “Oracle” في الشرق الأوسط ووسط آسيا وشمال وجنوب إفريقيا عبد الرحمن الذهيبان، والنائب التنفيذي لرئيس الشركة للأنظمة جون فاولر، ونائب رئيس الشركة للتطبيقات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فرانسوا كزافييه لوكليرك EMEA، وأرون خيهار نائب الرئيس الأول لتطبيقات الأعمال لمنطقة وسط أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا ECEMEA.

ويلتقي جميع العملاء والزوار والشركاء لدى “Oracle” في القاعة رقم 5 في مركز دبي التجاري العالمي خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016.

 

زر الذهاب إلى الأعلى