×
×

اخترنا لكم لعبة Infinite Tanks كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Infinite Tanks

Infinite Tanks

Infinite Tanks هي لعبة حرب دبابات جديدة تدور أحداثها ضمن عالم ضخم وبيئات مختلفة وأجواء طقس واقعية، مع بعثات ومهمات مختلفة ومنوعة وإمكانية ترقية وتطوير الدبابات مع التقدم في المستويات.

وتدعم اللعبة إمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت وخوض معركة عنيفة بالدبابات ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم في أجواء مليئة بالمتعة والإثارة.

اللعبة متوفرة بسعر 4.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 1.92 جيجابايت من هنا.

لعبة Zombie Anarchy

zombie-anarchy

مع لعبة Zombie Anarchy ستبدأ النضال من أجل البقاء على قيد الحياة وذلك في عالم مخيف ومليء بالمخاطر حيث يجب عليك خلال اللعبة ضم الناجين إلى جانبك ومواجهة الأموات الأحياء “الزومبي” وقتالهم بلا هوادة.

ولأن العالم يتجه إلى نهايته فسيكون عليك التحرك باستراتيجية فعالة للحفاظ على الموارد وتأمينها من هجمات الأعداء بالإضافة إلى تشكيل التحالفات ومداهمة منافسين من جميع أنحاء العالم والحصول على الموارد الثمينة منهم.

لعبة Strike Back: Elite Force

strike-back-elite-force

Strike Back: Elite Force هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، ستقوم خلالها بخوض معركة قتالية شرسة وعنيفة باستخدام الرشاشات الآلية وبنادق القنص والمدافع وذلك في مهمة كبرى لإنقاذ العالم من الدمار.

فبعد أن قامت الجهات الحكومية برفع القدرات القتالية للجيش باستخدام أحد المخلوقات المكتشفة في كوكب المريخ، بدأت الأمور تخرج عن نطاق السيطرة وذلك بعد أن تمكن هذا المخلوق من السيطرة على الجيش المقوى وبات العالم مهدد بأزمة حقيقية، لذا ستقوم خلال اللعبة بالانضمام إلى الفرق والتحالفات المشكلة لوقف زحف هذا الجيش عبر مهمات قتالية منوعة.

لعبة Banner Saga 2

banner-saga-2

وصل الجزء الثاني من لعبة تقمص الأدوار Banner Saga لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، حيث ستواصل رحلتك الملحمية في جميع أنحاء العالم واتخاذ القرارات المصيرية الهامة وإدارة الموارد بحكمة بهدف البقاء على قيد الحياة في ظل برية قاسية ستواجه فيها كل أنواع المتاعب.

ويُقدم الجزء الثاني العديد من التحسينات على مستوى الرسومات والتأثيرات بالإضافة إلى تحسين طرق القتال التكتيكية، كما يضم الجزء الثاني مجموعة من الشخصيات الجديدة.

لعبة Pumped BMX 3

pumped-bmx-3

أما محبي ألعاب السباق فيمكنهم الاستمتاع بالجزء الثالث من لعبة سباق الدراجات Pumped BMX 3 والذي يضم 60 مستوى جديد ضمن 6 بيئات متنوعة ومثيرة بالإضافة إلى أكثر من 720 تحدي ومهمة.

  • 250026
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE