×
×

تطبيق 24hDone لإدارة مهامك اليومية بفاعلية على أجهزة أندرويد

يُقدم تطبيق 24hDone تجربة مميزة لإدارة المهام اليومية بفاعلية على أجهزة أندرويد وذلك من خلال التركيز على المهام الرئيسية في اليوم بدلاً من تشتيت المستخدم في المهام الأسبوعية والشهرية.

ترتكز الفكرة الأساسية للتطبيق، الذي يمتاز ببساطة الاستخدام وبتصميم Material design، على إضافة مهمة معينة والانتهاء منها خلال فترة 24 ساعة فقط، ويُمكن للمستخدم معرفة جميع المهام النشطة خلال اليوم عبر الولوج إلى تبويب “ON TIME”.

ولزيادة تركيز المستخدم على المهمات النشطة، فإن التطبيق يوفر شريط تقدم ملون يُظهر الفترة الزمنية المتبقية لإنجاز المهمة حيث يظهر الشريط بعدة ألوان مختلفة تبعاً للوقت المتبقي للانتهاء من المهمة.

وفي حال انتهت الـ 24 ساعة دون إنجاز المهمة فإنها ستنتقل تلقائياً إلى تبويب “OUT TIME” مع إتاحة القدرة على إعادة تفعيلها مرة أخرى في وقت لاحق.

التطبيق يعتبر أحد الخيارات الجديدة والفعالة للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيقات بسيطة لإدارة المهام اليومية، فالتطبيق يركز فعلاً على البساطة والمرونة العالية في التعامل مع المهام اليومية.

يشار إلى أن تطبيق 24hDone متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 7.5 ميجابايت من هنا.

  • 249736
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE