×
×

اخترنا لكم تطبيق Momento كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Momento

momento

يوفر تطبيق Momento تجربة مميزة لإنشاء الصور المتحركة “GIFs” بمرونة وسرعة بشكل تلقائي، ويُعد التطبيق أحد الخيارات الفعالة لإنشاء الصور المتحركة خصوصاً للأشخاص الذين يمتلكون مجموعة هائلة من الصور على هواتفهم.

ويقوم التطبيق بتوليد الصور المتحركة من خلال عدة صور مخزنة على الهاتف تم التقاطها في نفس المكان وفي أوقات زمنية متقاربة دون تدخل المستخدم، وذلك عبر القيام بمسح شامل لمكتبة الصور بشكل تلقائي.

تطبيق Momento متوفر بسعر 1.99 دولار أمريكي عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 20 ميجابايت من هنا.

تطبيق Google Allo

Google Allo

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيق التراسل الفوري الذكي Google Allo على الهواتف الذكية، ويساعد التطبيق المستخدمين على وضع الخطط، والعثور على المعلومات والتعبير عن الأفكار بشكل أكثر سهولة من خلال الدردشة.

كما يوفر التطبيق طريقة مبتكرة وجديدة للتواصل والتعبير عن الأفكار من خلال الملصقات الفريدة والرسوم المبتكرة والرموز التعبيرية الكبيرة والنصوص.

ويُقدم التطبيق عدة ميزات ذكية لمساعدة المستخدم، من بينها ميزة مساعد جوجل الشخصي في نسخته الأولى والتي تسمح للمستخدم بالحصول على المعلومات والإجابات والتخطيط مع الأصدقاء دون مغادرة المحادثة بالإضافة إلى ميزة الرد السريع والتي تسمح للمستخدم بالرد على الرسائل بدون طباعة وذلك من خلال تعلم أسلوب المستخدم في التعبير ومن ثم اقتراح الردود المناسبة على النصوص والصور.

تطبيق Google Trips

Google Trips

كما أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيق الرحلات الذكي Google Trips على الهواتف الذكية.

ويهدف التطبيق الجديد من جوجل إلى مساعدة المسافرين على تخطيط العطلات والرحلات بطريقة منظمة وذكية والحصول على معلومات وافية حول وجهاتهم السياحية دون مشقة أو عناء.

ويعتبر التطبيق بمثابة الدليل السياحي الخاص بالمستخدم، حيث تتضمن كل رحلة داخل التطبيق مجموعة من الفئات المختلفة من بينها مخطط اليوم، الحجوزات، أنشطة للقيام بها أثناء الرحلة، المأكولات والمشروبات، الأماكن البعيدة وغيرها.

ويُقدم التطبيق توصيات شخصية بالأماكن والمعالم السياحية لأشهر 200 مدينة حول العالم وذلك بالاعتماد على زيارات المسافرين الآخرين، بالإضافة إلى تقديم توصيات بالأنشطة اعتماداً على الموقع والطقس والوقت.

ويدعم التطبيق إمكانية استيراد معلومات السفر الخاصة بالمستخدم بواسطة بريد جيميل تلقائياً مثل استيراد المعلومات المتعلقة بحجوزات الطيران، الفنادق، المطاعم، تأجير السيارات وغيرها.

تطبيق Magic Video

Magic Video

Magic Video هو تطبيق جديد يوفر للمستخدمين تجربة مميزة لتحويل الفيديوهات إلى أعمال فنية وإضافة تأثيرات مختلفة عليها.

ويعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتطبيق تأثيرات مذهلة على الفيديوهات بما في ذلك مجموعة من التأثيرات المستوحاة من الأعمال الفنية الشهيرة.

ويتميز التطبيق بقدرته على تطبيق الفلاتر المتنوعة على الفيديوهات حتى في عدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت، حيث بوسع المستخدم تخزين التأثيرات على جهازه واستخدامها في أي وقت.

وبخلاف الفلاتر والتأثيرات على الفيديو فإن التطبيق يوفر مجموعة هائلة من أدوات التخصيص والتعديل، كما يدعم التطبيق إمكانية حفظ الفيديو على جهاز المستخدم أو مشاركته مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية من بينها فيس بوك وإنستاجرام.

تطبيق PABLO

PABLO

يوفر تطبيق PABLO الجديد تجربة ممتعة ومميزة لالتقاط الصور والفيديوهات بتقنية التعريض الطويل Long exposure باستخدام الهواتف الذكية.

ويدعم التطبيق تقنية الرسم الضوئي والتي تتيح للمستخدمين الرسم باستخدام الضوء أثناء التقاط الصور أو الفيديوهات بتقنية التعريض الطويل.

ويُمكن للمستخدمين إنشاء الصور والفيديوهات عن طريق تحريك مصدر الضوء أمام كاميرات هواتفهم الذكية، ومن ثم التقاط الفيديو للمصادر المتحركة مثل التقاط فيديو لأضواء السيارات في الليل.

وبعد التقاط الصور أو الفيديوهات سيكون بوسعك حفظها على هاتفك أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

تطبيق iMusic Free

iMusic Free

iMusic Free هو تطبيق جديد يوفر للمستخدمين تجربة مميزة لتشغيل الموسيقى والاستماع إلى ملايين الأغاني المجانية على أجهزة آيفون.

يقدم التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام إلى جانب مجموعة من الخيارات المتنوعة للتحكم وضبط إعدادات الصوت.

ويضم التطبيق مكتبة ضخمة من الأغاني المجانية التي يُمكن الاستماع إليها بشكل قانوني، مع إمكانية استكشاف الأغاني الأكثر شعبية من خلال عدة قوائم مختلفة.

ويتيح التطبيق أيضاً القدرة على استكشاف الأغاني بحسب النوع مع إمكانية البحث عن الأغاني أو الفنان المفضل بالنسبة للمستخدم بكل بساطة.

كما يوفر مشغل الموسيقى داخل التطبيق عدة ميزات هامة من بينها مؤقت النوم ومعادل للصوت “Equalizer” بالإضافة إلى “visualizer” لعرض رسومات تخيلية مميزة أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

تطبيق Instagram

instagram-new-logo

أطلقت شبكة إنستاجرام الاجتماعية هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيقها على الهواتف الذكية جلب معه ميزة حفظ المسودات (Save Draft)، حيث أصبح بإمكان المستخدمين حفظ العمل في المسودات لاستكماله فيما بعد ونشره لاحقاً.

  • 249620
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE