×
×

اخترنا لكم لعبة One More Bounce كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة One More Bounce

One More Bounce

One More Bounce هي لعبة جديدة وممتعة تعتمد فكرتها على التحكم بجسم متحرك من خلال رسم خط يمنعه من الاصطدام بالحواف الجانبية، بحيث يجب على المستخدم متابعة رسم الخطوط بدقة بهدف تجنب الاصطدامات وذلك لغاية الوصول إلى الهدف النهائي ومن ثم الانتقال لمرحلة أخرى. وتقدم اللعبة، بجانب الرسومات المميزة، أكثر من 100 مستوى متنوع ومتفاوت الصعوبة.

لعبة One More Bounce متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 109 ميجابايت من هنا.

لعبة Sticklings

Sticklings

وصلت لعبة الألغاز الفريدة Sticklings هذا الأسبوع لنظام آي أو إس، وتعتمد فكرة اللعبة على حل الألغاز المختلفة والإفلات من العقبات واستخدام القدرات للوصول إلى الهدف النهائي.

ستقوم خلال اللعبة بالتحكم في “Stickman” وإيصاله إلى الهدف المطلوب من خلال العبور عبر مجموعة من الجسور والممرات المتنوعة والتي يجب عليك خلالها حل الألغاز المختلفة لمواصلة السير. ويُمكن للمستخدم الاستعانة بمجموعة من المهارات داخل اللعبة لحل الألغاز ومواصلة طريقه مثل التدمير الذاتي، القفز، رمي القنابل، بناء الجسور وغيرها.

وتتضمن اللعبة مجموعة منوعة من المستويات متفاوتة الصعوبة، مع العلم أن المستويات داخل اللعبة محددة بمؤقت زمني إذ يجب على المستخدم الانتهاء من المهمة خلال فترة زمنية محددة.

لعبة World at War WW2

World at War WW2

World at War WW2 هي لعبة استراتيجية كثيفة اللاعبين عبر الإنترنت تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية.

ستقوم خلال اللعبة، التي تدعم اللغة العربية، بأداء دور جنرال حرب وذلك عبر اختيار أحد الجنرالات التاريخيين في الحرب العالمية الثانية مثل دوايت أيزنهاور، وجورج إس باتون، وإرفين روميل، وروكوسوفسكي ومونتغمري.

ويجب عليك البدء بتدريب الجيوش وخوص الحرب ضد آلاف من اللاعبين الحقيقيين عبر الإنترنت وتشكيل التحالفات وتطوير مركز العمليات الاستراتيجي الخاص بك وتطوير تقنيات الحرب الجديدة لقاعدتك وأبحاثها بطريقة دائمة.

كما ستقوم خلال اللعبة بجمع الموارد واستكشاف جيوش الجنرالات الآخرين وهزيمة الجيوش المتمردة واستخدم القوة وأساليب الخداع لهزيمة اللاعبين المنافسين.

لعبة Batman The Telltale Series

Batman The Telltale Series

طرحت شركة تلتيل جيمز ” Telltale Games” هذا الأسبوع الحلقة الأولى من لعبة المغامرات Batman The Telltale Series على نظام آي أو إس.

وترتكز أحداث اللعبة على شخصية البطل الخارق “باتمان” والملياردير بروس واين، حيث سيؤدي اللاعب دور الشخصيتين في نفس الوقت وسيؤثر كل منهما على الآخر بطريقة أو بأخرى وعلى القرارات التي تؤدي إلى تشعب القصة داخل اللعبة.

ويحاول باتمان البطل الخارق إغاثة مدينة جوثام Gotham في حين تحاول شخصيته الأخرى، المتمثلة في الشاب الأنيق بروس واين، مواجهة الأطماع في ثروته والتأثير على العائلة والتعامل مع الصحافة والأعداء والأصدقاء وحضور المؤتمرات.

وتقدم الحلقة الأولى أسلوب تحقيق مرن ومميز حيث تتطلب اللعبة منك ربط الأدلة المختلفة في ساحة الجريمة بغرض الحصول على النتائج وبناء القرارات وفقاً لذلك، وذلك في ظل تجربة جديدة للغاية تسلط الضوء على جوانب مختلفة من شخصية باتمان.

لعبة Hackers

Hackers

Hackers هي لعبة استراتيجية جديدة للهواتف الذكية تتيح للمستخدمين محاكاة الحرب الإلكترونية عن طريق اللعب الجماعي عبر الإنترنت بمفهوم جديد.

حيث يُمكنك من خلالها البدء بإنشاء شبكة جديدة وتنفيذ مختلف أنواع الاختراق ضد مستخدمين آخرين في مختلف أنحاء العالم ومساعدة أصدقائك في تنفيذ هجمات إلكترونية شاملة ضد لاعبين آخرين.

ستقوم خلال اللعبة بأداء دور مخترق يعمل من خلال شبكته المنزلية الخاصة، بحيث ستبدأ تدريجياً بعملية ترقية الشبكة من خلال تنفيذ المهام والأعمال وجلب مكونات السوق السوداء إلى نظامك، كما يتوجب عليك البدء بحماية نظامك من الاختراق عبر تطوير النظام الأمني والبرمجيات الخاصة به لمنع أي هجمات خارجية.

وتتيح اللعبة مجموعة من المهام المختلفة للاختيار من بينها مثل مهمات الحماية الأمنية والاختراق والأنشطة الإرهابية وغيرها.

  • 249545
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE