×
×

iMusic Free .. مشغل موسيقى جديد بمزايا مذهلة على أجهزة آيفون

iMusic Free هو تطبيق جديد يوفر للمستخدمين تجربة مميزة لتشغيل الموسيقى والاستماع إلى ملايين الأغاني المجانية على أجهزة آيفون.

يقدم التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام إلى جانب مجموعة من الخيارات المتنوعة للتحكم وضبط إعدادات الصوت.

ويضم التطبيق مكتبة ضخمة من الأغاني المجانية التي يُمكن الاستماع إليها بشكل قانوني، مع إمكانية استكشاف الأغاني الأكثر شعبية من خلال عدة قوائم مختلفة.

ويتيح التطبيق أيضاً القدرة على استكشاف الأغاني بحسب النوع مع إمكانية البحث عن الأغاني أو الفنان المفضل بالنسبة للمستخدم بكل بساطة.

كما يوفر مشغل الموسيقى داخل التطبيق عدة ميزات هامة من بينها مؤقت النوم ومعادل للصوت “Equalizer” بالإضافة إلى “visualizer” لعرض رسومات تخيلية مميزة أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

ليس هذا فحسب، حيث يدعم المشغل أيضاً إمكانية التحكم بالموسيقى من شاشة القفل والقدرة على تشغيل الأغاني في الخلفية بالإضافة إلى اختيار الصور لألبومات الأغاني أو البحث عنها تلقائياً.

ويدعم التطبيق إمكانية إنشاء وإدارة قوائم التشغيل بكل مرونة، بالإضافة إلى دعمه لمدير الموسيقى والذي يُمكن من خلاله نقل، وإعادة تسمية، وحذف الأغاني بالإضافة إلى إنشاء وإدارة المجلدات وتصنيف مكتبة الأغاني بحسب الفنان أو اسم الأغنية أو التاريخ أو المدة الزمنية.

يشار إلى أن تطبيق iMusic Free متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 48 ميجابايت من هنا.

  • 249479
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE