×
×

تطبيق Relaxing Soundscape للاسترخاء على أصوات الطبيعة لأجهزة أندرويد

يُقدم تطبيق Relaxing Soundscape تجربة مميزة للاسترخاء على أصوات الطبيعة وذلك من خلال توفير مقطوعات موسيقية هادئة وممزوجة بأغلب الأصوات الطبيعية.

ويهدف مطور التطبيق إلى مساعدة الأشخاص على الاسترخاء والتأمل، وتخفيف القلق والتوتر، والنوم بسهولة من خلال خلق أجواء صوتية هادئة، كما بإمكان التطبيق مساعدة الأشخاص على ممارسة التمارين الرياضية واليوغا بطريقة أكثر فاعلية بالإضافة إلى التحفيز وزيادة التركيز أثناء التفكير أو حتى لتهدئة الأطفال قبل النوم.

ويُمكن لمستخدمي التطبيق الاستماع إلى أصوات موسيقية مميزة ممزوجة بالأصوات الطبيعية كصوت المطر، الشلالات، الطيور، البحر، الغابات وغيرها.

ويدعم التطبيق إمكانية التحكم بالأصوات الطبيعية المختلفة داخل المقطوعات الموسيقية حيث يُمكن للمستخدم تشغيل أصوات طبيعية بعينها واستثناء أخرى مع إمكانية التحكم بمستوى هذه الأصوات داخل المقطوعة.

يشار إلى أن تطبيق Relaxing Soundscape متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 15 ميجابايت من هنا. مع العلم أن النسخة المجانية تدعم فقط 6 مقطوعات موسيقية.

ويُمكن للمهتمين الحصول على ميزات إضافية من خلال النسخة المدفوعة Relaxing Soundscape Premium والمتوفرة بسعر 5 دولار أمريكي. (للتنزيل اضغط هنا)

  • 249411
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE