×
×

لعبة Batman The Telltale Series متوفرة الآن لنظام آي أو إس

طرحت شركة تلتيل جيمز ” Telltale Games” الحلقة الأولى من لعبة المغامرات Batman The Telltale Series على نظام آي أو إس، حيث وصلت اللعبة اليوم لمتجر آب ستور على أن تصل خلال الأيام القليلة القادمة لمتجر جوجل بلاي.

وترتكز أحداث اللعبة على شخصية البطل الخارق “باتمان” والملياردير بروس واين، حيث سيؤدي اللاعب دور الشخصيتين في نفس الوقت وسيؤثر كل منهما على الآخر بطريقة أو بأخرى وعلى القرارات التي تؤدي إلى تشعب القصة داخل اللعبة.

ويحاول باتمان البطل الخارق إغاثة مدينة جوثام Gotham في حين تحاول شخصيته الأخرى، المتمثلة في الشاب الأنيق بروس واين، مواجهة الأطماع في ثروته والتأثير على العائلة والتعامل مع الصحافة والأعداء والأصدقاء وحضور المؤتمرات.

وتقدم الحلقة الأولى أسلوب تحقيق مرن ومميز حيث تتطلب اللعبة منك ربط الأدلة المختلفة في ساحة الجريمة بغرض الحصول على النتائج وبناء القرارات وفقاً لذلك، وذلك في ظل تجربة جديدة للغاية تسلط الضوء على جوانب مختلفة من شخصية باتمان.

جدير بالذكر بأن الحلقة الأولى من اللعبة، المكونة من خمس حلقات، تم طرحها بداية شهر أغسطس الماضي على منصات الألعاب المنزلية والحاسب الشخصي، في حين تم طرح الحلقة الثانية هذا الأسبوع.

الحلقة الأولى من لعبة Batman The Telltale Series متوفرة الآن بسعر 4.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث تنزيلها بحجم 1.12 جيجابايت من هنا.

  • 249356
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE