×
×

تطبيق Unfollow لمعرفة من لا يتابعك على إنستاجرام لأجهزة أندرويد

يوفر تطبيق Unfollow تجربة سلسلة وبسيطة لمعرفة المستخدمين الذين لا يبادلونك المتابعة على شبكة إنستاجرام الاجتماعية لمشاركة الصور.

كما يتيح التطبيق إمكانية إلغاء متابعة أي مستخدم لا يتابعك على شبكة إنستاجرام مع القدرة على إلغاء متابعة مجموعة من المستخدمين في نفس الوقت.

ويتبع بعض مستخدمي شبكة إنستاجرام عدة أساليب لزيادة عدد متابعيهم بسرعة من بينها تبادل المتابعة مع مجموعة هائلة من المستخدمين خلال فترات زمنية محدودة.

وعلى الرغم من أن طريقة “تابعني أتابعك” أضرت كثيراً بالشبكات الاجتماعية التي تعتمد مبدأ المتابعة مثل تويتر وإنستاجرام خصوصاً على جودة المحتويات الإبداعية التي تنشرها الحسابات الكبيرة، إلا أن بعض المستخدمين يحتاجون لمعرفة فيما إذا كانت حسابات معينة تتابعهم أم لا خصوصاً أولئك الذين يعملون على تنمية حساباتهم بطريقة سريعة أو حتى لمجرد الفضول.

وعادة فإن شبكة إنستاجرام الاجتماعية تمنع التطبيقات التي تعتمد مبدأ إلغاء المتابعة بشكل جماعي، الأمر الذي قد يؤدي إلى إيقاف خاصية الإلغاء الجماعي داخل التطبيق بعد فترة زمنية معينة.

أخيراً، فإن تطبيق تطبيق Unfollow متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 2.4 ميجابايت من هنا.

  • 249353
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE