×
×

تطبيق PABLO للتصوير بتقنية التعريض الطويل على أجهزة آيفون

يوفر تطبيق PABLO الجديد تجربة ممتعة ومميزة لالتقاط الصور والفيديوهات بتقنية التعريض الطويل Long exposure باستخدام الهواتف الذكية.

ويدعم التطبيق تقنية الرسم الضوئي والتي تتيح للمستخدمين الرسم باستخدام الضوء أثناء التقاط الصور أو الفيديوهات بتقنية التعريض الطويل.

ويُمكن للمستخدمين إنشاء الصور والفيديوهات عن طريق تحريك مصدر الضوء أمام كاميرات هواتفهم الذكية، ومن ثم التقاط الفيديو للمصادر المتحركة مثل التقاط فيديو لأضواء السيارات في الليل.

وبعد التقاط الصور أو الفيديوهات سيكون بوسعك حفظها على هاتفك أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

وبإمكان المهتمين الحصول على صور ومقاطع فيديو ملهمة تم إنشائها بواسطة التطبيق من خلال مجتمع التطبيق، حيث يُمكن التفاعل مع المحتويات التي ينشرها المشتركون أو إضافة الصور والفيديوهات الخاصة بك للمجتمع.

كما يتيح التطبيق إمكانية استيراد أحد الفيديوهات المخزنة على هاتف المستخدم ومن ثم تحويلها إلى مقطع فيديو مليء بالفن والحيوية.

يشار إلى أن تطبيق PABLO متوفر مجاناً على متجر آب ستور لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله بحجم 109 ميجابايت من هنا.

في حين أكد مطورو التطبيق بأنه سيصل لمتجر جوجل بلاي قريباً.

  • 249285
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE