×
×

فوجيتسو تعقد مؤتمرها الخاص بقطاع التصوير وجمع المعلومات

استضافت شركة “فوجيتسو” اليابانية أحدث دورة من مؤتمرها الخاص بقطاع التصوير وجمع المعلومات، وذلك في العاصمة البريطانية لندن يومي 12 و13 سبتمبر/أيلول الحالي.

وحضر المؤتمر، الذي أقيم تحت شعار “التحول الرقمي إدارة الوثائق في العصر الرقمي”، ما يزيد على 400 خبير ومتخصص، بالإضافة إلى عدد من ممثلي قطاعات القانون والتعليم والتمويل.

وقد قدم الحاضرين أفكاراً هامة حول سيناريوهات المستخدمين، كما تم تكريم إثني عشر من شركاء التوزيع ومنحهم جوائز خاصة ضمن عدة فئات تقديراً لأدائهم الاستثنائي.

وقامت “فوجيتسو” بدعوة الموزعين ومزودي البرمجيات المستقلين وتجار التجزئة والمصنعين لتقديم رؤاهم وأفكارهم حول أحدث الاتجاهات والفرص المتاحة في السوق في ظل التنامي السريع لقطاع التحول الرقمي.

وتم لأول مرة فتح الباب أمام مشاركة المستخدمين النهائيين وذلك خلال اليوم الثاني من المؤتمر، الذي ركز على الدور الحالي لإدارة الوثائق الإلكترونية وحلول جمع المعلومات في كافة قطاعات الأعمال الرئيسية.

وخاطب مايك نيسلون نائب رئيس “بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة” الجمهور خلال مؤتمر جمع المعلومات، واستعرض الفرص المتاحة في مجال المعلومات الرقمية.

وتضمن المؤتمر كلمة رئيسية لخبير الإنترنت جو كودرون حول التحول الرقمي، وجون مانسيني من جمعية إدارة المعلومات والصور AIIM حول الاستراتيجيات الحديثة لإدارة الوثائق.

وأقيمت جلسة نقاش جمعت خبراء من قطاع إدارة المعلومات وناقشت تأثير المراحل اللاحقة للتحول الرقمي، كما ألقى روبيرت يونغ مدير أول إدارة الأعمال لدى “بيه. أف. يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة” كلمة ناقش خلالها الاتجاهات الكبرى المؤثرة في طريقة جمعنا للمعلومات.

بينما تحدث كلاوس شولز مدير أول قسم تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة” عن “رؤية ومستقبل تكنولوجيا جمع المعلومات”.

وتطرق نيل ووكر مدير أول قسم التسويق لدى “بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وأفرقيا المحدودة” عن برنامج قنوات التصوير الجديد وأنظمة الدعم العديدة التي يمكنها مساعدة الشركاء على الاستفادة من فرص النمو في السوق.

وركزت دورة العام الجاري من “مؤتمر جمع المعلومات” على الجلسات الجانبية المتخصصة، التي شملت موضوعاتها التحول في الخدمات القانونية، وتخفيض التكاليف التشغيلية في القطاع التعليمي، بالإضافة إلى التحسينات التقنية والتنظيمية في القطاع المالي.

وقام عدد من الشركاء بعرض حلولهم في منطقة المعرض، بما فيهم شركات “آبي” Abbyy و”دوكيومنت لوجيستكس” Document Logistix و”دوكمي” Dokmee و”أي. أل. أو. ديجيتال أوفيس” ELO Digital Office و”ديل” Dell و”أي. أم. سي.” EMC و”إميدي” Emmedi.

وعرضت شركات “فوجيتسو” Fujitsu و”كوفاكس” Kofax و”مينيكو ريكوردز مانجمنت سيرفيسز” Meniko Records Management Services و”نوانس كوميونيكيشنز” Nuance Communications و”كوانتيكا سوفت وير سوليوشنز” Quantyca Software Solutions و”سيليكس تكنولوجي” Silex Technology حلولهم الخاصة.

وقال مايك نيلسون نائب الرئيس في “بيه. أف. يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة” “نركز دائماً على تقديم الحلول وليس معدات المسح الضوئي فحسب، ونقوم بالتعاون في سبيل ذلك مع شركاء التوزيع لتوفير أفضل الحلول للمستخدم النهائي باستخدام المزيج الأمثل ما بين البرمجيات والمعدات.

وأضاف “ونعمل من خلال توسيع محفظة برنامجنا “بيبرستريم” PaperStream على تقديم عمليات سلسة ومتكاملة لجمع المعلومات من شأنها دعم مبادرات التحول الرقمي لعملائنا”.

وأعلنت “بيه. أف. يو” عن منح 5 آلاف يورو للجمعية الخيرية “تشايلد نت” Childnet، وهي مؤسسة تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وتعمل على جعل الإنترنت بيئة أكثر أماناً للأطفال.

كما تسعى “بيه. أف. يو” إلى دعم مبادرة “يوم إنترنت أكثر أماناً 2017” Safer Internet Day 2017، التي تنظمها مؤسسة “تشايلد نت”.

وتم خلال المؤتمر تكريم الشركاء والمشاريع الناجحة من خلال منحهم جوائز ضمن فئات مختلفة، حيث استلم جائزة أفضل شريك لهذا العام في أوروبا الشرقية شركة “نوتا سوليوشنز” NotaSolutions الفرنسية، وجائزة أفضل شريك لهذا العام في أوروبا الغربية وروسيا شركة “كونسيبت” Koncept البولندية.

بينما تم تقديم جائزة أفضل شريك لهذا العام في الشرق الأوسط شركة “بي. سي. تايم” PC Time السعودية، وجائزة أفضل شركة جديدة لهذا العام لشركة “نوسينرجي” NuSynergi من المملكة المتحدة.

واستلمت شركة “تي كونسلت” Tconsult الهولندية جائزة أفضل تكامل للماسحات الضوئية النقالة، بينما نالت شركة “تيلي كومبيوتر” Telecomputer الألمانية جائزة أفضل تكامل لبرنامج سكان سناب.

وحصلت شركة “مارنو” Marno الإيطالية على جائزة أفضل تكامل لبرنامج بيبرستريم، وجائزة أفضل تكامل للماسحات الضوئية الشبكية لشركة “ألوس” ALOS الألمانية، وجائزة أفضل شريك لحلول المدفوعات لهذا العام لشركة “جينابي” Genapi الفرنسية.

وحازت شركة “ويست كوست” Westcost من المملكة المتحدة على جائزة أفضل برنامج تسويق، وذهبت جائزة بريزيدنتس” لشركة “إندرا” Indra الاسبانية، وجائزة برنامج إميجنغ ألاينس لشركة “بالاكسو تكنولوجيز” Palaxo Technologies الإماراتية.

  • 249206
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE