×
×

أوراكل تستحوذ على شركة متخصصة في أمن الحوسبة السحابية

استحوذت شركة أوراكل، المتخصصة في مجال تقنية المعلومات وقواعد البيانات، على شركة Palerra المتخصصة في مجال أمن الحوسبة السحابية، ولم تكشف أواركل لغاية الآن عن التفاصيل المالية لصفقة الاستحواذ.

وتعمل شركة Palerra، التي تأسست عام 2013، على توفير الأتمتة الأمنية لتطبيقات الشركات وذلك بما يشمل بيانات التطبيقات نفسها والمعلومات المتبادلة بين الخدمات، إذ توفر الشركة عدة طبقات من الحماية الأمنية للبرمجيات والبنية التحتية للخدمات.

وتعليقاً على الصفقة فقد أصدر الرئيس التنفيذي للشركة Rohit Gupta بياناً على المدونة الرسمية للشركة أكد خلاله بأن شركته ستواصل تقديم خدماتها للعملاء الحاليين مع توسيع دائرة أعمالها في المستقبل.

وقال جوبتا ” جنباً إلى جنب مع فريق أوراكل، فنحن نتطلع إلى مواصلة إسعاد عملائنا وتعزيز إبداع الشركة في مجال الأمن السحابي. وحالما يتم إغلاق هذه الصفقة، فسوف أنتقل برفقة الشريك المؤسس Ganesh Kirti وباقي فريق Palerra للانضمام إلى أوراكل ومواصلة الأعمال التجارية في نطاق أوسع بكثير.

وأضاف ” نحن وأوراكل سنساعد في تسريع الاعتماد على الخدمات السحابية الآمنة وذلك من خلال توفير خدمات الهوية الشاملة وخدمات الحوسبة السحابية الآمنة”

جدير بالذكر أن صفقة الاستحواذ على Palerra تُعد ثامن صفقة استحواذ تجريها شركة أوراكل خلال عام 2016 الحالي كان أبرزها صفقة الاستحواذ على نت سويت NetSuite المتخصصة في خدمات الحوسبة السحابية وذلك مقابل 9.3 مليار دولار أمريكي.

  • 249160
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE