×
×

اخترنا لكم تطبيق RAW كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق RAW

RAW

أطلقت خدمة 500px لمشاركة الصور هذا الأسبوع تطبيق RAW على أجهزة آيفون، ويوفر التطبيق أدوات تحرير مميزة ومتقدمة للمصورين من بينها إمكانية التقاط وتحرير الصور الخام بصيغة RAW مع القدرة على استخدام الفلاتر التي تم إنشائها بواسطة أبرز المصورين في مجتمع 500px.

كما يُقدم التطبيق فرصة للمصورين لترخيص وبيع أعمالهم عبر سوق 500px والحصول على 60% مقابل كل عملية بيع.

التطبيق متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 31 ميجابايت من هنا.

تطبيق Picas

picas

يوفر تطبيق Picas تجربة مرنة للغاية لتحويل الصور الرقمية العادية إلى لوحات فنية مميزة بالاعتماد على الشبكات العصبية العميقة والذكاء الاصطناعي وذلك بهدف إعادة رسم الصورة ومحاكاتها وفقاً للأعمال الفنية المعروفة.

كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر والأساليب المتنوعة والجديدة لخلق الأعمال الفنية يزيد عددها عن 45 فلتراً تحاكي اللوحات الفنية لمشاهير الفن مثل فان جوخ.

ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري من بينها إنستاجرام، فيس بوك وتويتر، مع إمكانية حفظ الصور إلى جهازك مباشرة.

تطبيق Odio

Odio

يعتبر تطبيق Odio من ضمن أفضل التطبيقات المتخصصة في مجال الصور المتحركة على أجهزة آيفون، حيث يوفر التطبيق مجموعة من المزايا المنوعة لالتقاط ومشاركة الصور المتحركة.

ويدعم التطبيق إمكانية إضافة الأصوات الحية إلى الصور المتحركة الأمر الذي يوفر للمستخدمين تجربة ممتعة للغاية لالتقاط الصور ولغاية 7 ثواني متواصلة.

ويوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر اللونية المميزة لإضافتها على الصور، كما يتيح إمكانية مشاركة الصور المتحركة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري المختلفة.

تطبيق Amity

amity

Amity هو أحد تطبيقات التراسل الفوري التي برزت خلال الفترة الأخيرة، ويُوفر التطبيق تجربة مميزة للتفاعل مع الأصدقاء في الوقت الحقيقي وجلب كافة المزايا في آن واحد، مما يُقدم للمستخدم تجربة تواصل أكثر اكتمالاً وتفاعلية.

ويُمكن من خلال التطبيق التفاعل مع الأصدقاء عبر مشاركة الصور، الفيديوهات، الحالة المزاجية وإرسال الوجوه التعبيرية، الرسائل الصوتية والنصية، الروابط وغيرها دون مغادرة التطبيق.

التطبيق جلب هذا الأسبوع مجموعة من التحديثات الجديدة من بينها الاستفادة من مزايا إصدار iOS 10 مع دعم إرسال الرسائل من خلال سيري.

تطبيق WhatsApp Messenger

واتس اب

أصدرت واتس اب تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام iOS هذا الأسبوع، ويجلب التحديث الجديد معه إمكانية استخدام المساعد الشخصي سيري لإرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات الصوتية.

تطبيق Foursquare

foursquare

وصل الإصدار العاشر من تطبيق Foursquare الشهير للبحث عن الأماكن إلى متجر آب ستور هذا الأسبوع، ويجلب الإصدار العاشر معه عدة مزايا جديدة من بينها تعديلات على واجهة المستخدم الرئيسية والتي باتت تدعم البحث السريع، بالإضافة إلى توفير التوصيات في الجزء العلوي من الشاشة هذا بخلاف دعم الإصدار لميزات iOS 10 الجديدة.

تطبيق Hardbound

يوفر تطبيق Hardbound تجربة مميزة للغاية للحصول على محتويات جديدة وملهمة في مجالات متعددة، حيث يوفر التطبيق قصة مصورة جديدة كل أسبوع بهدف تعليم المستخدم لشيء مذهل وبطريقة بصرية جذابة.

تطبيق Adobe Lightroom

أطلقت شركة أدوبي هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيق Adobe Lightroom على أجهزة آيفون، وجلب التحديث معه عدة مزايا من بينها إمكانية استيراد وتحرير الصور الخام بصيغة RAW.

  • 249096
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE