×
×

اخترنا لكم لعبة Rubek كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Rubek

Rubek

Rubek هي لعبة ألغاز جديدة وممتعة تعتمد فكرتها على التحكم بمكعب صغير ضمن مساحة مقسمة على هيئة مربعات وستقوم خلالها بمطابقة الألوان المناسبة بين المكعب وبين المربعات، وتوفر اللعبة أكثر من سبعين مستوى متفاوت الصعوبة بالإضافة إلى توفيرها لميزة التنافس على الصدارة بين اللاعبين.

اللعبة متوفرة على متجر آب ستور بسعر 1.99 دولار أمريكي ويمكنكم تنزيلها بحجم 115 ميجابايت من هنا.

لعبة Alien Creeps TD

alien-creeps-td

تعتبر لعبة Alien Creeps TD من ضمن أفضل الألعاب الاستراتيجية القتالية على أجهزة آيفون، حيث توفر اللعبة العديد من المزايا للدفاع عن الأبراج الخاص بك وتحصينها من هجمات الأعداء بالإضافة إلى تنوع الأسلحة وتقديمها لرسومات مميزة وعالية الجودة. اللعبة حصلت على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه الدعم الكامل لإصدار iOS 10.

لعبة Animation Throwdown: The Quest for Cards

5666

أما إذا كنت من محبي مسلسلات الرسوم الكرتونية، فبكل تأكيد ستنال لعبة Animation Throwdown: TQFC على إعجابك، حيث تضم اللعبة مجموعة من أبرز الشخصيات الكرتونية في عدة مسلسلات مختلفة من بينها مسلسل Family Guy، Futurama، American Dad، Bob’s Burgers وغيرها.

لعبة Monster Super League

monster-super-league

ولمحبي ألعاب تقمص الأدوار فقد اخترنا لكم هذا الأسبوع لعبة Monster Super League والتي ستقوم خلالها بصيد وجمع الـ Astromon بمختلف الهيئات والأشكال واكتشاف ما يزيد عن 550 من كائنات الـ Astromon.

لعبة Idle Armies

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Idle Armies وهي لعبة جديدة موجهة خصيصاً لمحبي تصميم الألعاب القديمة على هيئة البيكسل، وتوفر اللعبة تجربة ممتعة من خلال التحكم بجيشين يضمان مجموعة من الأبطال الأخيار والأشرار حيث سيتوجب عليك اللعب على الجانبين وخوص اشتباك بين الخير والشر.

  • 249052
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE