×
×

تطبيق Good News لمتابعة أهم الأخبار العالمية

يُقدم تطبيق Good News تجربة جديدة ومميزة لمتابعة الأخبار العالمية، حيث يعمل التطبيق على عرض الأخبار والأحداث المهمة والإيجابية على الساحة العالمية وتصفية الأخبار المزعجة والسلبية.

ويوفر التطبيق طريقة سلسلة ومرنة لاستعراض الأخبار والتنقل بينها مع إمكانية استعراض العناوين على هيئة قوائم في حال عدم امتلاكك للوقت الكافي.

ويتيح التطبيق إمكانية تخصيص الأخبار وفقاً لرغبة المستخدم وذلك من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من الموضوعات في شتى المجالات، مثل السياسة، التكنولوجيا، الاقتصاد، العلوم، الرياضة وغيرها.

ويدعم التطبيق ميزة القراءة الصوتية للأخبار، حيث يُمكن في حال عدم قدرة المستخدم على قراءة الأخبار تفعيل هذه الميزة والاستماع إلى أهم الأخبار.

كما يدعم التطبيق ميزة القراءة في حال عدم وجود اتصال بالشبكة اللاسلكية، حيث يُمكن للمستخدم قراءة ملخص بأهم الأخبار في أي وقت.

ويوفر التطبيق ميزة التصويت على المواضيع التي تثير إعجاب المستخدمين، الأمر الذي يسمح بمساعدة الآخرين على معرفة الأخبار المهمة والرائجة.

ليس هذا فحسب، حيث يوفر التطبيق ميزة الوضع الليلي بالاعتماد على الوقت في جهاز المستخدم، حيث ينتقل التطبيق إلى الثيم الداكن والذي يوفر تجربة مريحة أثناء القراءة ليلاً.

يشار إلى أن تطبيق Good News متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بحجم 3.9 ميجابايت من هنا.

في حين يُمكن لمستخدمي نظام iOS تنزيل التطبيق بحجم 11.2 ميجابايت من هنا.

  • 248908
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE