×
×

تويتر تطلق تطبيقات مخصصة لمنصات Apple TV و Fire TV و Xbox One

أعلنت خدمة التدوين المصغرة تويتر اليوم عن إطلاقها تطبيق تويتر جديد لمنصة “آبل تي في” Apple TV ومنصة “أمازون فاير تي في” Amazon Fire TV و”مايكروسوفت إكس بوكس ون” Microsoft Xbox One، وتسمح التطبيقات الجديدة لمستخدمي تلك الأجهزة بالحصول على أفضل فائدة من خدمة تويتر.

وتتميز التطبيقات المجانية بتقديم خدمة البث المباشر للفيديو الموجودة على تويتر ( بما في ذلك البث المباشر لمباريات كرة القدم 10 NFL والدوري الاميركي للمحترفين) وغيرها من المحتوى المتوفر عبر تويتر مثل التغريدات الأفضل ومقاطع الفيديو الأعلى المتوفرة عبر خدمة “فاينز” Vines و”بيريسكوب” Periscopes.

وتسمح تلك التطبيقات لأي شخص لديه مثل هذه الأجهزة، وبغض النظر عما إذا كان لديه حساب على خدمة تويتر أو اشتراك تلفزيوني مدفوع، التمتع بهذه التجربة.

ويمكن لمشاهدي منصة “آبل تي في” Apple TV حصرياً التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو الحية المتميزة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي يتم تغريدها من خلال تجربة فيديو سلسلة.

وتتوفر تلك التطبيقات المجانية ابتداءً من اليوم في أسواق محددة في جميع أنحاء العالم، حيث يتوفر تطبيق منصة “آبل تي في” عالمياً عبر متجر تطبيقات آبل لمنصة “آبل تي في” الجيل الرابع.

بينما يتوفر تطبيق تويتر لمنصة “مايكروسوفت إكس بوكس ون” في أستراليا والبرازيل وكندا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ويتوفر التطبيق المخصص لمنصة “أمازون فاير تي في” في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولا يحتاج المستخدم إلى امتلاك حساب تويتر أو كيبل أو اشتراك أقمار صناعية للوصول إلى البث المباشر بدقة HD.

وتأتي هذه الخطوة من خدمة تويتر في سبيل إعطاء الملايين من مستخدمي تلك الأجهزة إمكانية الوصول إلى محتوى تويتر، وتعتبر بمثابة أحدث الجهود التي تبذلها الخدمة من أجل جذب المزيد من المستخدمين وتوسيع نطاق فيديوهات البث المباشر.

  • 248869
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE