×
×

ترافيك تور .. لعبة سباق عربية على أجهزة أندرويد

تُقدم لعبة ترافيك تور تجربة ممتعة لمحبي ألعاب سباق السيارات وذلك من خلال توفيرها لرسومات عالية الجودة وطرق لانهائية مع إمكانية تحدي الأصدقاء.

وتمتاز اللعبة، المطورة بالكامل بأيدي عربية، بتوفيرها لوضع الأون لاين والذي يُمكنك من خلاله منافسة أحد الأصدقاء أو اللاعبين من مختلف أنحاء العالم وخوض تجربة ممتعة وتنافسية للغاية.

وتوفر اللعبة مجموعة منوعة من السيارات للاختيار من بينها أثناء السباق يزيد عدد عن 200 سيارة قابلة للتخصيص بشكل كامل مثل تعديل الألوان والإطارات وترقية السرعة والمكابح بالإضافة إلى توفيرها لتنوع كامل في حركة مرور المركبات على الطريق مثل السيارات والشاحنات والحافلات.

كما توفر اللعبة عدة أنماط مختلفة لقيادة السيارة والتحكم بها بالإضافة إلى خمسة أنماط لأسلوب اللعب وهي نمط الأون لاين، الطريق اللانهائي، المهام، تحدي الوقت والقيادة الحرة.

وتُقدم اللعبة 5 بيئات مختلفة ومميزة وهي الطريق العام، المدينة، الصحراء، الثلج والمطر، بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة تدعم أربع زوايا مختلفة للكاميرا.

أخيراً، فإن لعبة ترافيك تور متوفرة مجاناً عبر متجر جوجل بلاي لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيلها بحجم 60 ميجابايت من هنا.

  • 248864
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE