نصائح تكنولوجية

Ringer Modes .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Ringer Modes

Ringer Modes

Ringer Modes هو تطبيق بسيط يوفر للمستخدم وظيفة ثابتة ومحددة ألا وهي إمكانية التحويل بين وضع الرنين والاهتزاز والصامت بسهولة تامة.

التطبيق متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله بحجم 205 كيلوبايت فقط من هنا.

تطبيق Shuffly

Shuffly

يوفر تطبيق Shuffly تجربة مرنة ومميزة لاستكشاف المحتويات الجديدة على موقع يوتيوب، ويُمكن للمستخدمين استكشاف المحتويات الجديدة والمميزة في يوتيوب بعدة طرق من بينها الفيديوهات الشائعة أو الفيديوهات التي قد تحظى بالإعجاب وفقاً لسلوك المستخدم.

كما يتيح التطبيق، الذي يمتاز بتصميم أنيق بلغة جوجل Material design، إمكانية الوصول إلى الفيديوهات الجديدة من خلال الكلمات المفتاحية مباشرة.

ويوفر التطبيق مجموعة أخرى من الخيارات لاستكشاف الفيديوهات من بينها مطالعة القنوات المميزة وإضافة قنوات جديدة لمتابعتها بمرونة، هذا بالإضافة إلى دعمه لتصفح الفيديوهات بحسب التصنيف مثل الفيديوهات الكوميدية أو التعليمية أو الترفيهية وغيرها.

تطبيق Maps

maps

حصل تطبيق الخرائط من شركة جوجل على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة “اصطياد البوكيمون” والتي تتيح إضافة البوكيمونات للنشاط داخل المخطط الزمني وذلك بهدف تذكر مرات وأماكن اصطياد البوكيمونات في لعبة بوكيمون جو الشهيرة.

تطبيق Arrow Launcher

arrow

حصل تطبيق من مايكروسوفت على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه عدة مزايا من بينها ميزة التكامل مع محرك بحث بينغ بالإضافة إلى إصلاح بعد الأخطاء في الإصدار السابق وتعزيز الأداء.

تطبيق YouTube

youtube

كما حصل تطبيق يوتيوب على تحديث جديد هذا الأسبوع لنظام أندرويد، جلب معه إعادة تصميم للتطبيق وذلك لتسهيل البحث عن الفيديوهات التي يفضلها المستخدم. حيث بات بوسع المستخدم الآن مشاهدة الفيديوهات المقترحة والقنوات المفضلة والاشتراكات ببضع نقرات.

زر الذهاب إلى الأعلى