×
×

اخترنا لكم تطبيق Phonto كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Phonto

Phonto

يعتبر تطبيق Phonto أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في الكتابة على الصور بسهولة، حيث يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخطوط المميزة للكتابة على الصور مع إمكانية تخصيصها بحسب رغبة المستخدم كتخصيص الألوان والحجم والحدود والخلفية وإضافة التأثيرات المنوعة على الخطوط.

التطبيق متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور وهو الآن يدعم بالكامل نظام iOS 10 الجديد ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق ZCast

zcast

وصل الإصدار الثاني من تطبيق البودكاسات الشهير ZCast هذا الأسبوع لمتجر آب ستور، ويجلب الإصدار الثاني معه عدة مزايا جديدة أهمها إمكانية تحرير البودكسات الخاصة بالمستخدم حيث بوسعك الآن التسجيل وتخصيص الغلاف والوصف وإضافة الملاحظات قبل نشر التسجيلات.

تطبيق 7days

7days هو تطبيق جديد ومميز يتيح للمستخدم إمكانية إدارة وتخطيط مهامه ومواعيده الأسبوعية بسهولة تامة وذلك من خلال التخطيط الزمني للأسبوع بشكل واضح وبتصميم أنيق ومميز.

تطبيق Google Photos

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع الإصدار الثاني من تطبيق الصور خاصتها Google Photos على نظام iOS ويجلب الإصدار الجديد مجموعة مزايا منوعة لدعم للصور الحية Live Photos مثل إمكانية تجميد الخلفية في الصورة وسهولة تحرير ومشاركة الصور الحية. بالإضافة إلى ذلك يجلب التحديث مجموعة من المزايا والتحسينات على الأداء مثل إمكانية اختيار صور مصغرة جديدة لصور الوجوه وترتيب الصور زمنياً داخل الألبومات وغيرها.

تطبيق Café Wifi

تطبيق Café Wifi هو تطبيق جديد موجه خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون بإنجاز عمل سريع في أحد المقاهي أثناء السفر أو الأشخاص الذين يفضلون قضاء أعمالهم خارج المنزل، حيث يعتبر التطبيق كدليل بالمقاهي ومساحات العمل التي توفر مزايا جيدة ومريحة مثل الإنترنت السريع والمشروبات الجيدة والبيئة المناسبة للعمل.

  • 248824
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE